facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية بين التربية والثقافي البريطاني لتدريب معلمي اللغة الإنجليزية بالمدارس


03-07-2024 12:55 PM

عمون - وقعت وزارة التربية والتعليم والمجلس الثقافي البريطاني الملحق المعدل للاتفاقية الموقعة ما بينهما لتنفيذ مشروع برنامج التعليم من أجل النجاح لتدريب معلمي اللغة الإنجليزية في المدارس الحكومية الأردنية.

ووقع الاتفاقية عن الوزارة وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة وعن المجلس مدير المجلس الثقافي البريطاني في الأردن والشرق الأدنى أليكس لامبيرت.

وبحسب الاتفاقية التي تأتي لتعزيز التعاون المشترك، سيتم تعديل نطاق تنفيذ برنامج التعليم من أجل النجاح لتدريب معلمي اللغة الإنجليزية في المدارس الحكومية، بحيث يستهدف 3000 معلم لغة إنجليزية سنويًا ولمدة ثلاث سنوات بما مجموعه 9000 معلم.

كما يستهدف جميع مشرفي اللغة الإنجليزية في إدارة الإشراف والتدريب التربوي في مركز الوزارة والميدان، وبحيث يكون التدريب متمازجًا وفق الخطة التنفيذية التي يقرها الجانبان.

وسيتم تنفيذ التدريب بالتنسيق والتعاون ما بين مديرية الإشراف والتدريب في وزارة التربية وقسم برامج اللغة الإنجليزية في المجلس الثقافي البريطاني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :