facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




MSI تعلن عن حاسب محمول بقدرات فائقة


03-07-2024 09:54 AM

عمون - كشفت MSI عن حاسبها الجديد الذي حصل على تقنيات توفر له أداء ممتازا ليكون أحد أفضل الأجهزة المخصصة للمبرمجين والمصممين ومحبي الألعاب الإلكترونية.

ومن أكثر ما يميز حاسب MSI Titan 18 Pro الجديد هو شاشته التي أتت من نوع Mini LED، مقاس 18 بوصة، وتوفر دقة عرض 4K، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها يصل إلى 1000 شمعة/م تقريبا.

وتدعم شاشة الحاسب تقنيات HDR لتوفير عرض مميز للفيديوهات والصور، كما حصلت على شهادة VESA DisplayHDR 1000 لدعم تقنية النطاق الديناميكي العالي، وجهّزت بتقنيات لتوفير الطاقة.

ويضمن الأداء الممتاز لهذا الجهاز معالج AMD Ryzen 9 7945HX3D الذي حصل على 16 نواة، إضافة إلى معالج رسوميات RTX 4090، كما زوّد بذواكر وصول عشوائي من نوع DDR5 تصل سعاتها إلى 96 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تصل سعتها إلى 4 تيرابايت.

ويدعم هذا الحاسب تقنيات "بلوتوث 5.4"، وجهّز بمنافذ متنوعة لوصله مع الشاشات والأجهزة الإلكترونية الأخرى، وزوّد بمنفذ لشرائح microSD، وحصل على منظومة خاصة لتبريد المعالج أثناء المكثّف أو تشغيل الألعاب.

"RT"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :