facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




15 عاما على تسلم الأمير الحسين ولاية العهد


الدكتورة ميس حياصات
02-07-2024 05:55 PM

على مدار خمسة عشر عاماً منذ تسمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولياً للعهد، حقق سموه العديد من الإنجازات البارزة التي تستحق الإشادة والتقدير؛ فقد كان لجلالة الملك عبدالله الثاني دور محوري في دعم سمو الأمير الحسين ليرسخ نهجاً يركز على تحقيق مصلحة الوطن والمواطن، وتعزيز مكانة الأردن على المستويين المحلي والدولي، فمنذ تسميته ولياً للعهد، وقف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بجانب جلالة الملك عبد الله الثاني، داعماً لجهوده في قيادة البلاد نحو مستقبل مشرق ولقد أظهر الأمير الحسين التزاماً كبيراً بقضايا الوطن، متبنياً رؤية شاملة تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة وتحقيق التقدم في مختلف المجالات.
إن حضور سمو الأمير الدائم في المناسبات الوطنية والدولية يعكس دعمه الكامل لسياسات جلالة الملك وتوجهاته ولقد تعددت مساهمات سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في العديد من المجالات، سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو الدولي .

محلياً، أطلق الأمير الحسين العديد من المبادرات التي تستهدف الشباب والتعليم والصحة، من بينها "مبادرة حقق" التي تهدف إلى تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في المجتمع. كما دعم الأمير الحسين العديد من المشاريع التنموية التي تسعى إلى تحسين البنية التحتية والخدمات العامة في الأردن. على الصعيد العربي، كان للأمير الحسين حضور مميز في المؤتمرات والمنتديات الإقليمية، حيث سعى لتعزيز التعاون العربي وحل القضايا المشتركة.

دولياً، مثل الأمير الحسين الأردن في العديد من المحافل الدولية، مؤكداً على دور الأردن كدولة فاعلة في المجتمع الدولي، ومروجاً لقضايا السلام والتنمية. تميز سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني برؤى ومبادرات تسعى إلى تطبيق الأفكار والمقترحات بشكل فعلي على أرض الواقع.

إن واقعيته وعمليته تجلت في مختلف المشروعات التي أطلقها، والتي كان لها أثر ملموس في تحسين حياة المواطنين فقد تبنى الأمير الحسين نهجاً يركز على المشاركة الفعلية والتفاعل المباشر مع الناس، مما أكسبه محبة واحترام الجميع.

في الختام، نعبر عن امتناننا الكبير لجلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني لما يبذلاه من جهود كبيرة من اجل وطن قوي برجاله ونسائه متمنين لهما دوام الصحة والعافية، فإن قيادتهما الحكيمة والمتميزة تظل مصدر إلهامٍ وفخرٍ لكل أردني، ونسأل الله أن يحفظهما ويرعاهما، وأن يظل الأردن تحت قيادتهما رمزاً للتقدم والازدهار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :