facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Amazon تزيد قدرات مساعدها الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي


02-07-2024 10:38 AM

عمون - أعلنت Amazon عن إطلاق تحديث كبير، حمل معه العديد من الميزات الإضافية لمساعد "Q" الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

وأشارت الشركة في مواقعها الرسمية إلى أن التحديث سيزيد من قدرات المساعد الذكي على معاينة البيانات، ويسرّع عمليات التحليل، وميزاته الجديدة ستكون مفيدة للشركات وعملائها الذين يستفيدون من هذا المساعد.

وتبعا للخبراء في Amazon فإن الميزات الجديدة التي حصل عليها المساعد ستحل مشكلة اضطرار موظفي الشركات أو العملاء إلى النقر على العديد من الخيارات للحصول على البيانات أثناء عمليات البيع الإلكتروني، كما ستعطي هذه الميزات إجابات أكثر وضوحا على أسئلة العملاء حول المنتجات.

وحول الموضوع قال مايكل والاس المسؤول عن قسم تطوير الحلول والبرمجيات لخدمة العملاء في الشركة:" عندما نجلس مع وكلاء مركز الاتصال نرى أنهم يستخدمون أدوات وشاشات متعددة للقيام بعملهم في خدمة الزبائن، لذا فإن الميزات الجديدة في Q ستسهل عليهم عملهم، وسيستمع مساعد الذكاء الاصطناعي إلى مكالمة العميل في الوقت الفعلي، ويحدد مهمة موظف مركز الاتصالات بشكل دقيق، الأمر الذي سيسهل على الموظفين عملهم، وسيساعد في اختصار الوقت".

وأشارت Amazon إلى أن التحديثات الجديدة ستكون متاحة لمستخدمي مساعدها الذكي وموظفي مراكز الاتصالات التابعة لها في الولايات المتحدة وأوروبا وكندا وبعض البلدان الآسيوية.

"RT"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :