facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




بيلينغهام يواجه خطر الغياب عن مباراة إنجلترا وسويسرا


01-07-2024 11:29 PM

عمون - يواجه جود بيلينغهام، نجم منتخب إنجلترا، خطرَ الغياب عن مباراة منتخب بلاده ضد سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بسبب حركة مسيئة قام بها في مواجهة سلوفاكيا.

ونجح المنتخب الإنجليزي، في قلب الطاولة على سلوفاكيا في دور الـ16، في الوقت القاتل بالفوز بهدفين لهدف، حيث سجل بيلينغهام التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وضمنت إنجلترا مكانها في دور الثمانية، لتواجه سويسرا التي أطاحت بإيطاليا حاملة اللقب وتغلبت عليها 2-صفر يوم السبت الماضي.

وعقب الهدف وأثناء احتفال نجم ريال مدريد، التقطت عدسات الكاميرات اللاعب وهو يقوم بحركة غير أخلاقية، ما تسبب في الهجوم عليه من وسائل الإعلام، الذي اتهمته بعدم احترام المنافس.

ورد بيلينغهام، على تلك الانتقادات عبر حسابه على منصة "إكس"، موضحًا: "هذه مزحة داخلية تجاه أحد الأصدقاء المقربين الذين كانوا في المباراة، كل الاحترام لمنتخب سلوفاكيا ومن في مباراة الأمس".

ورغم تفسير بيلينغهام، ذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد يعتبر هذا الفعل جديرًا بالإيقاف لمباراة واحدة.

ومن شأن مثل هذه العقوبة أن تكون ضربة كبيرة لغاريث ساوثغيت وفريقه الإنجليزي، الذين لم يسجلوا سوى أربعة أهداف في أربع مباريات بطولة "يورو 2024"، حيث سجل بيلينغهام نصف هذه الأهداف.

ولم يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حتى الآن اتخاذ أي إجراء ضد نجم منتخب إنجلترا أو فتح تحقيق في الواقعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :