facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




السجن لضابط رفيع بالكويت ضرب عاملاً في مغسلة سيارات


01-07-2024 11:15 PM

عمون - قضت محكمة كويتية، اليوم الاثنين، بسجن ضابط كويتي رفيع، لمدة سبع سنوات، بعدما أدين بضرب عامل في مغسلة سيارات، وتسبب له بضرر كبير وصل حد الشلل.

ووقعت الحادثة في يناير من العام 2023، عندما تعرض عامل غسيل السيارات يحمل جنسية دولة بنغلاديش، لضرب من صاحب سيارة يعمل ضابطًا برتبة عقيد في وزارة الداخلية، بسبب خلاف حول الغسيل.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن محكمة التمييز ذات الأحكام القطعية، قضت بحبس الضابط 7 سنوات بعد أن اعتدى على العامل وتسبب له بشلل رباعي.

كما تضمن الحكم إلزام الضابط بالتعويض المدني عن الأضرار المادية والمعنوية مع الإحالة للدعوى المدنية.

وكان الحكم في القضية، صدر أول مرة عبر محكمة الجنايات، ونص على سجن المعتدي 10 سنوات، لكن المتهم اعترض لدى محكمة الاستئناف التي خفضت المدة إلى 7 سنوات، مع الشغل والنفاذ، قبل أن تؤكده محكمة الاستئناف.

وقالت صحيفة "الراي" المحلية، إن الضابط أنكر خلال فترة التحقيقات والتقاضي، الاتهام المسند إليه، وطالب عبر محاميه بالبراءة له لعدم جدية التحريات وتراخي المجني عليه في الإبلاغ وأنه تعثر ووقع من تلقاء نفسه مع وجود إصابة قديمة لديه، مطالبًا بوقف تنفيذ العقوبة.

لكن محكمة الاستئناف رفضت الإفراج عن المتهم حينذاك، وقالت في حيثيات حكمها إن الأدلة ضد المتهم صحيحة متساندة وسليمة من شهادة الشهود والمجني عليه وتقرير الطب الشرعي.

واتهمت النيابة العامة الضابط عقب الحادثة بأنه ضرب المجني عليه، فأحدث به إصابات تسببت له بعاهة مستديمة تقدر نسبتها بحد أدنى 50% من قدرة الجسم الكلية.

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :