facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركزي الميثاق الوطني: القطاع الصناعي أولوية الحاضر وضرورة المستقبل


01-07-2024 12:35 PM

* مركزي الميثاق الوطني يسلم رئيس غرفة صناعة عمان استراتيجية الحزب المستمدة من هوية الدولة الاردنية

عمون - سلّم رئيس المجلس المركزي لحزب الميثاق الوطني العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، رئيس غرفة صناعة عمان المهندس فتحي الجغبير، استراتيجية الحزب المستمدة من هوية الدولة الأردنية وقيمها التي جاءت من أجل منح الانسان الأردني حياة كريمة ومستحقة، مضيفًا أن قطاع الصناعة يعد مُحرِّك التنمية الاقتصادية، ودافع عجلتها التنموية.

وأكد الدكتور ناصر الدين جدية التحول السياسيّ الذي يشهده الأردن، خاصةً وأن جلالة الملك يرى في العملية الديمقراطية الفاعلة والأحزاب البرامجية ضرورة حتمية من أجل المرحلة المقبلة.

وأبدى المهندس الجغبير اهتمامه باستراتيجية حزب الميثاق الوطنيّ الرامية إلى منح العملية الانتخابية أبعادًا جديدة تلتقي مع ما ينادي به جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، معربًا عن إعجابه بالجدية التي تشكل آليات عمل الحزب وبرامجه المتعددة.

واطلع المهندس الجغبير على المرجعيات الاستراتيجية للحزب، والمنبثقة من الدستور الأردني، والتشريعات النافذة، والأوراق النقاشية لجلالة الملك، وتقرير اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، ورؤية التحديث الاقتصادي، وذلك من أجل الوصول إلى قطاع صناعي مُمكِّن وفَعّال يعمل كوحدة واحدة لتنمية الأردن وتحقيق الرفاه للمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :