facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزميل الضمور يحصد الجائزة الأولى في مسابقات الإعلام العربي


30-06-2024 08:38 PM

عمون - تمكن الزميل الصحفي عبيدة الضمور من حصد الجائزة الأولى في مسابقات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربي، والتي أعلنت نتائجها، مساء امس السبت، في العاصمة تونس.

ونال الضمور الجائزة الأولى في المسابقات التلفزيونية الموازية/ صنف الأخبار والتقرير الإخباري عن تقرير "قصص نجاح حققها ذوو الإعاقة في الأردن"، تناول فيه قصص نجاح حققها ذوو الإعاقة الأردنيين.

وتعد الجائزة التي حصدها الضمور من أهم الجوائز على مستوى الإعلام العربي المرئي، وتساعد الأردن على تعزيز تواجده في محافل الصحافة العربية.

وكانت الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون قد أقيمت من 26 إلى 29 حزيران تحت شعار "نصرة فلسطين".

من هو عبيدة الضمور؟

الضمور صحفي أردني يعمل في قناة المملكة وهو من ضمن الفريق المؤسس لها منذ 2017، وعمل على تغطية العديد من الأحداث السياسية في مجلس النواب ورئاسة الوزراء والديوان الملكي، إضافة إلى قضايا وأحداث مجتمعية متنوعة.

الضمور عضو في نقابة الصحفيين الأردنيين، وعمل في العديد من القنوات العربية والعالمية مثل قناة الجزيرة وأبو ظبي والحرة، وقناة" ATV" والإخبارية السعودية، والغد العربي، إضافة إلى التلفزيون الأردني، ومدربا إعلاميا معتمدا للعديد من الجهات، وعدد من المحطات العربية والأجنبية الأخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :