facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باديكير النيون .. اتجاه رائج هذا الصيف


30-06-2024 12:46 PM

عمون- هناك الكثير من الأفكار للباديكير هذا الصيف، إلا أن الاتجاه الرئيسي هو لأظافر النيون اللامعة وبطرق مختلفة.

إذا كنت تريدين الاستمتاع ببعض المرح هذا الصيف، فقد حان الوقت لاعتماد ألوان النيون.. إليكِ هذه الأفكار.

بما أن اتجاه النيون هو السائد خلال الصيف بألوانه المختلفة، فمع هذه الموضة لا يوجد قواعد وشروط، إذ تستطيعين انتقاء ألوان عدة للأصابع العشرة، بحيث تضيفين القليل من المرح والمتعة إلى أظافرك، إذ يمكنك تحديد عدد الألوان التي تستطيعين دمجها، ولكن من المؤكد أن وجود عدد قليل من ظلال النيون المختلفة على كل قدم سيجذب الانتباه.

إن كنت تحبين المناكير الفرنسي على أصابع قدميك، ما رأيك أن تدمجيه مع النيون بوضعه على الأطراف فقط، يعتبر هذا المظهر مثاليًّا لمن ترغب في تجربة النيون ولكن على نطاق أصغر قليلاً.

إذا أحببت إضافة بعض التألق إلى باديكير النيون الخاص بك، يمكنك وضع القليل من الغليتر الذهبي على الباديكير النيون اللامع على قاعدة الظفر أو الطرف فقط.

هناك طريقة أخرى لإضفاء لمسة خاصة على صيحة الباديكير النيون لصيف 2024 وهي تجربة طلاء نيون مختلف على كل قدم، إذ يمكنك وضع لون برتقالي ساطع على إحدى القدمين وأصفر على القدم الأخرى. أو أخضر نيون على قدم ووردي نيون على القدم الأخرى، كما يمكنك تجربة تصميمات مختلفة على كل إصبع قدم مثلا، كأن تستخدمي فرنسي نيون لإصبع القدم الكبير، ولون ثابت للآخرى.

أخيرًا ولمزيدٍ من السحر تستطيعين إضافة أحجار الراين أو اللؤلؤ بنفس لون طلاء الأظافر، أو حاولي إضافة المزيد من اللمعان مع الإصدارات الكلاسيكية من إكسسوارات الأظافر.

فوشيا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :