facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألمانيا تغتال حلم الدنمارك في 15 دقيقة


30-06-2024 12:25 AM

عمون - حجزت ألمانيا بطاقة العبور إلى ربع نهائي يورو 2024، وذلك بعد التغلب على الدنمارك بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وسجل ثنائية ألمانيا كاي هافيرتز (53) وجمال موسيالا (68)، لتنتظر ألمانيا في ربع النهائي الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا.

افتتحت ألمانيا التسجيل مبكرا في الدقيقة الرابعة، بتسديدة رأسية من شلوتيربيك، ولكن ألغى الحكم الهدف لوجود مخالفة.

وبدت الرغبة واضحة لدى الألمان للتسجيل المبكر، بتسديدة قوية من كيميتش بعدها من على حدود المنطقة، تألق شمايكل في إبعادها إلى ركنية.

ومن تلك الركنية ارتقى شلوتيربيك لعرضية من كروس مسددا رأسية، تألق شمايكل في إبعادها إلى ركنية أخرى.

وواصلت ألمانيا الزحف تجاه مرمى الدنمارك، بتلقي هافيرتز بينية طولية داخل المنطقة من روديجر، ليسدد كرة على الطائر في الدقيقة 11، أبعدها شمايكل إلى ركنية.

واستمر تفوق ألمانيا في الكرات العالية، بارتقاء أندريش لعرضية من تلك الركنية، مسددا رأسية أمسك بها شمايكل.

وبحث موسيالا عن استغلال التفوق الكبير لألمانيا لمنح منتخب بلاده التقدم، بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 13، مرت إلى جوار القائم.

وظهرت الدنمارك هجوميا في الدقيقة 24، بتلقي مايهلي بينية من إريكسن داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية ذهبت إلى جوار القائم.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 35 بسبب سوء الأحوال الجوية، ليغادر اللاعبين أرض الملعب لقرابة النصف ساعة قبل استئناف اللقاء من جديد.

وواصل شمايكل تألقه في المباراة في الدقيقة 37، بتصديه لرأسية قوية من هافيرتز.

واستغل هويلاند ارتباك شلوتيربيك في الخروج بالكرة في الدقيقة 42، ليفتكها ويسدد كرة قوية من داخل المنطقة مرت إلى جوار القائم.

وأهدرت الدنمارك فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعدما أرسل ديلاني بينية مميزة لهويلاند لينفرد بنوير ويسدد كرة تألق الحارس الألماني في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وافتتحت الدنمارك التسجيل مبكرا في الدقيقة 47 عبر أندرسن، ولكن تم إلغاء الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار لوجود حالة تسلل.

وبعدها مباشرة تأثر أندرسن نفسيا بعد إلغاء الهدف، لتلمس عرضية من روم يده، ويقرر الحكم احتساب ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية الفار، ونفذ هافيرتز الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يسار شمايكل في الدقيقة 53.

وكاد هافيرتز أن يقتل المباراة في الدقيقة 59، بعدما تلاعب بصورة رائعة بالثنائي فيسترجارد وأندرسن لينفرد بشمايكل، قبل أن يسدد كرة من داخل المنطقة مرت بغرابة إلى جوار القائم.

وبحث هويلاند عن التعديل للدنمارك، بتلقيه بينية من هويبرج داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية تألق نوير في التصدي لها في الدقيقة 66.

وقتلت ألمانيا المباراة بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 68، بتلقي موسيالا بينية مميزة لينفرد بشمايكل ويسدد كرة سكنت الشباك.

وبعد فترة من الهدوء سدد البديل فيرتز كرة من على حدود المنطقة في الدقيقة 89، أمسك بها شمايكل.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، انفرد هافيرتز بشمايكل وسدد كرة أرضية تألق الحارس في التصدي لها، لينتهي اللقاء بفوز ألمانيا (2-0).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :