facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقاشية في مادبا عن مشروع "التمكين السياسي والديمقراطي"


29-06-2024 04:35 PM

عمون - عقدت هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة مادبا، جلسة نقاشية ضمن مشروع التمكين السياسي والديمقراطي "أدوار تنتظرنا"، بمشاركة 20 شابا وشابة.

وقال منسق الهيئة في مادبا الدكتور حسن الشوابكة، إن الهيئة تسعى من خلال هذا المشروع إلى تمكين الشباب من تحديد احتياجاتهم على الصعيد الوطني والمحلي وإبرازها للمترشحين للانتخابات، وتعزيز مشاركة الشباب بالانتخابات.

من جهته، أشار المدرب الدكتور محمد العوامرة، إلى أنه جرى تدريب الشباب على أهم الأولويات والاحتياجات وتمحور التدريب والنقاش حول الاقتصاد، والتنمية، والتعليم، وتوقعات الشباب من الأحزاب في المرحلة المقبلة.

ويستهدف المشروع الشباب من 22 إلى 35 عاما، ممن لديهم مشاركات وحضور في مجتمعهم من مختلف مناطق المملكة، أو من خريجي مشروع الزمالة البرلمانية ومحاربة الفكر المتطرف.

وينفذ المشروع على 4 مراحل رئيسة في المحافظات، المرحلة الأولى منه تتضمن عقد جلسات في المحافظات بإشراف مدربين متخصصين تناقش أهم أولويات الشباب واحتياجاتهم وتطلعاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :