facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متصفح Chrome يحصل على ميزات جديدة


29-06-2024 09:43 AM

عمون - أضافت غوغل عدة ميزات جديدة لمتصفح Chrome، تسهل عمليات البحث، وتجعل المتصفح أكثر فائدة للمستخدمين.

قالت غوغل عبر صفحاتها الرسمية:"أضفنا إلى Chrome ميزة جديدة تدعى الإجراءات، وهذه الميزة ستوفر على المستخدمين الوقت أثناء عمليات البحث عن أماكن الأنشطة التجارية أو المؤسسات أو بعض الأماكن الترفيهية، ومن خلالها ستتوفر للمستخدم اختصارات جديدة للاتصال المباشر مع هذه المؤسسات للحصول على المعلومات التي يريدها".

متصفح Chrome يحصل على ميزات جديدة
blog.google
وتتوفر الميزة حاليا في متصفح Chrome المخصص لأجهزة أندرويد، ومن المفترض أن تتوفر النسخ المخصصة لأنظمة iOS خريف العام الجاري.

وأشارت غوغل أيضا إلى أنها أعادت تصميم شريط البحث في نسخ المتصفح المخصصة للحواسب اللوحية التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS، ويضمن التصميم الجديد بقاء صفحة الويب المفتوحة مرئية أسفل القائمة المنسدلة لشريط العناوين، ما يسهل عملية العودة إليها عند الحاجة.

متصفح Chrome يحصل على ميزات جديدة
وحصل Chrome في أجهزة أندرويد وiOS أيضا على ميزة "اقتراحات الاختصارات" التي تسهل الوصول إلى صفحات الإنترنت تبعا للشيء الذي يبحث عنه المستخدم.

وبات موجز Discover في المتصفح أيضا يوفر علامة تبويب جديدة تدعى "بطاقات الأحداث الرياضية"، ومن خلالها سيعرض للمستخدم أهم الأحداث في المبارايات الرياضية التي يتابعها.

"RT"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :