facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجهيز 215 مركزًا صيفيًا لتحفيظ القرآن الكريم في إربد


27-06-2024 09:59 PM

عمون - أعلنت مديرية أوقاف إربد الأولى، عن تجهيز 215 مركزا صيفيا لتحفيظ القرآن الكريم.

وقال مدير أوقاف إربد الأولى عمر الحموري، إن المراكز الصيفية، توزعت بواقع 95 مركزا للذكور، و 120 مركزا للإناث موزعة على مختلف المناطق التابعة للمديرية.

وأكد الحموري، أن المواد التي ستدرس في المراكز، تشمل القرآن الكريم تلاوة وحفظا وفهما والحديث الشريف والسيرة النبوية والفقه وقصص الأنبياء والأخلاق والآداب الإسلامية والثقافة الوطنية، إلى جانب الأنشطة اللامنهجية المرافقة، واستغلال أوقات الفراغ لدى المشاركين فيها بالشكل الأمثل.

وأشار، إلى أن هذه المراكز الصيفية التي تأتي تحت شعار "وقولوا للناس حسنا"، يشرف عليها ثلة من الأئمة والوعاظ والخطباء المؤهلين ممن يحملون شهادات العلم الشرعي والإجازة القرآنية، فضلا عن امتلاكهم للمهارات التربوية والإرشادية السلوكية العالية.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :