facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برعاية الأميرة بسمة بنت علي .. افتتاح مؤتمر الروتاري الاقليمي في عمان


27-06-2024 07:14 PM

عمون - تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت علي، استضافت العاصمة عمان، اليوم الخميس، افتتاح المؤتمر الإقليمي الحادي عشر لأندية الروتاري 2452 المنتشرة في ثلاث قارات وذلك في فندق سانت ريجيس في الفترة ما بين 27 حزيران إلى 29 حزيران 2024.

المؤتمر الإقليمي ينعقد تحت شعار ” فكر اخضر عيش اخضر" حيث قدمت دانيال راتسي ممثل عن رئيس أندية الروتاري الدولية جوردن ماكنالي، كلمة افتتاحية.

وتشمل الندوات محاضرات من قبل خبراء محليين ودوليين منها: استراتيجيات الطاقة المتجددة في المنطقة، القيادة المسؤولة بيئيا، الاقتصاد الأخضر، الممارسات التجارية الصديقة للبيئة وكفاءة الموارد، مشروع صندوق المأوى في غزة التكنولوجيا البيئية السياحة البيئية وعمان المستدامة. كما وسيتم عرض نشاطات أندية الروتاري في مجال البيئة

وقال محافظ المنطقة الروتاري ٢٤٥٢ بشار حداد إنّ عقد المؤتمر في عمان جاء ليعكس اهمية الاردن في المنطقة والعالم ودور أندية الروتاري الاردنيين في التزام بمبادئ الروتاري الإنسانية. .

وقال فريد مشربش رئيس المؤتمر أنه سعيد بمشاركة العديد من أعضاء الروتاري في الاقليم ورعاية العديد من الشركات المحلية والقطرية لدعم أعمال المؤتمر والخدمات الإنسانية التي ترافق كل نشاطات اندية الروتاري الدولية وقد بلغ اعضاء المشاركين لغاية الأربعاء 336 مشارك مسجل لحضور كافة جلسات المؤتمر. كما وعبر مشربش عن فخره بفريق المؤتمر الأردني الذي عمل بشكل وحدوي ومهني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :