facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية اربد الكبرى تقر خطتها الاستراتيجية 2024-2027


27-06-2024 12:23 PM

عمون - أقر مجلس بلدية اربد الكبرى الخطة الاستراتيجية الجديدة للبلدية للأعوام 2024-2027، التي تعد وثيقة توجيهية تحدد الرؤى والأهداف والاتجاهات الرئيسية التي ستتبعها البلدية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي، وتحقيق رؤى التنمية المستدامة، على المدى الطويل.

وبحسب بيانٍ صحفي صادر عن البلدية اليوم الخميس، فإن الاستراتيجية جاءت متوافقة مع التوجيهات الملكية السامية، ورؤية تحديث القطاع العام، وخطط وزارة الإدارة المحلية وأهداف التنمية المستدامة.

وأوضحت البلدية، أنه شارك في إعداد الاستراتيجية خبراء تخطيط استراتيجي متطوعون من اربد، إضافة لموظفي مديرية التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي التي تأسست قبل عامين وأوكلت إليها مهمات اعداد الخطة وإعداد وثائق التميز وحصر إنجازات وأعمال البلدية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :