facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونه يترأس اجتماع رؤساء الأقسام في تربية الطيبة والوسطية


27-06-2024 12:01 AM

عمون - عقد مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد خصاونه، اجتماعاً صباح اليوم مع رؤساء الأقسام بحضور المدراء المختصين، وذلك لمناقشة عدد من الأمور الإدارية والفنية بهدف تحسين وتطوير سير العمل.

وأكد الدكتور خصاونه خلال الاجتماع على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وفتح قنوات التواصل الفعالة بين الأقسام، مشدداً على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي وعدم مغادرة المكاتب إلا للضرورة، والالتزام بإبراز الباجات التعريفية للموظفين. كما دعا رؤساء الأقسام إلى إعداد ملف إنجاز شهري يتضمن المهام و الأعمال والانجازات التي نفذها القسم .

وأشار الخصاونه إلى ضرورة الرد على الكتب الرسمية في موعدها المحدد ورفع المطالبات المالية حسب الأصول، بالإضافة إلى رصد مغادرات الموظفين بدقة. كما دعا إلى ضرورة الاهتمام ببرنامج التعليم المهني "BTEC" وتضافر الجهود في سبيل إنجاح امتحانات الثانوية العامة وتقديم أفضل خدمة للمراجعين.

وشدد الخصاونه على أهمية رصد الشكاوي ومتابعتها وإيجاد الحلول الفورية لها لضمان رضا المستفيدين من الخدمات التعليمية. وفي ختام الاجتماع، استمع مدير التربية إلى أهم التحديات والصعوبات التي تواجه رؤساء الأقسام، موجهاً بضرورة التنسيق مع الجهات المعنية للتغلب على هذه التحديات وإيجاد الحلول المناسبة ضمن الإمكانيات المتاحة.

واضاف الخصاونة ان هذا الاجتماع يأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية لتحسين جودة التعليم وتطوير الأداء الإداري والفني للمديرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :