facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الروابدة: أبواب الأردن مفتوحة لجميع الجنسيات


26-06-2024 11:52 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء الأسبق عبد الرؤوف الروابدة على الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين والقيادة الهاشمية الفذة على مرّ الزمان من أجل رفعة الأردن وازدهاره.

وأضاف، خلال رعايته الاحتفال الذي نظمه ملتقي المتقاعدين العسكريين في محافظة جرش بمناسبة اليوبيل الفضي لجلالة الملك تحت عنوان: "الدولة الأردنية مسيرة بناء وإنجاز" في قاعة نادي المتقاعدين العسكريين في جرش مساء اليوم الأربعاء، أن مواقف جلالة الملك ثابتة تجاه الحفاظ على المقدسات الإسلامية وتراب الأردن والقدس وفلسطين.

وبين أن الأردن مفتوحة أبوابه لجميع الجنسيات ومنهم من كان وما زال يعيش على ترابه إلى هذه الأيام، معطيا أمثلة كثيرة على ذلك، ومشيرا إلى دور الأجهزة الأمنية والمتقاعدين من القوات المسلحة الذين كانوا دوما في صف الوطن ويحرصون على استقراره وأمنه.

وأشار الروابدة إلى الكثير من مواقف الهاشميين منذ عبدالله الأول ومرورا بجلالة المغفور له الحسين بن طلال وجلالة الملك عبدالله الثاني، ومواقفه النبيلة المشرفة.
من جهته، قال رئيس ملتقى المتقاعدين العسكريين في جرش اللواء حسن القيام إننا جميعاً شاركنا بخدمة الوطن وقائد الوطن وكان لنا الشرف الكبير بخدمتنا في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :