facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميلوني: الاتحاد الاوروبي كيان بيروقراطي مترهل


26-06-2024 07:46 PM

عمون - انتقدت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني الاتحاد الأوروبي ووصفته بأنه «كيان بيروقراطي مترهل» يفرض قواعد عديدة يتعذر الدفاع عنها.

ودعت ميلوني، في حديثها هذا اليوم الأربعاء أمام مجلس النواب في العاصمة الإيطالية روما، المفوضية الأوروبية إلى جعل تقليص البيروقراطية مهمتها شديدة الدقة، وأضافت أن ذلك سيساعد في إزالة «الفوضى» الإدارية وسيكون إشارة على التغيير.

وقالت ميلوني إن البيروقراطية في الاتحاد الأوروبي تؤذي رواد الأعمال على وجه الخصوص، ودعت إلى تحويل هذا «الكيان البيروقراطي المترهل» إلى عملاق سياسي قوي بحضارته التي يرجع تاريخها إلى ألف عام، ومدرك لتفوقه الذي لا يضاهى في العديد من المجالات، ويقدم الدعم لنظم إنتاجه من أجل إثبات كفاءتها في المنافسة العالمية.


وتابعت ميلوني أنه يجب على الاتحاد الأوروبي أن يسلح نفسه بالأدوات اللازمة لتشجيع الاستثمار الخاص الموجه نحو مزيد من أسواق ريادة الأعمال.

وانتقدت ميلوني الاتحاد الأوروبي أيضاً لأنه منغمس أكثر من اللازم في قرارات قائمة على أسس أيديولوجية، وهو أمر قالت إنه قوض ثقة المواطنين بالمؤسسات.

وأضافت أن «التصور السائد هو أن الاتحاد الأوروبي يتدخل أكثر مما ينبغي في جوانب الحياة اليومية».


الشرق الأوسط





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :