facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يحوّل أدوات المائدة إلى أعمال فنية


26-06-2024 02:05 PM

عمون - يحوّل الفنان مات ويلسون، أدوات المائدة المعدنية من ملاعق وأشواك وغيرها إلى منحوتات فنية فريدة، على أشكال الطيور والكائنات الطبيعية.

ويثني الفنان نيلسون متعاوناً مع صديقه الفنان جايكوب كينت، المعادن، لوضع أعماله المميزة في أطر خاصة. ويعمل ويلسون على مشاريعه الفنية من هذا النوع منذ 15 عاماً.

ومن خلال طي أجزاء أدوات المائدة ولحمها وتركيبها فوق بعضها البعض، حيث تستحضر الملاعق ريش الطيور وتشبه الشوكات الريش الممتد، يستخدم ويلسون التفاصيل الزخرفية الفريدة التي تزين مقابض أدوات المائدة، والتي تشمل أشكالاً مميزة من رؤوس الطيور، حسب موقع 24 الإلكتروني.

واشتهرت أعمال ويلسون من مجموعات الطيور عبر الإنترنت، غير أن له منحوتات عدة من مختلف الحيوانات والحشرات، حيث يقول: «كلما تقدمت في العمر وجدت أن حبي للطبيعة يتعاظم، إنها الإلهام الأكبر».

"البيان"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :