facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية معرفة برجك الطالع وما الذي يمكن أن يكشفه؟


26-06-2024 01:47 PM

عمون - البرج الطالع هو المنزل الأول في مخطط الميلاد. يُعرف أيضاً باسم الصاعد ويتم تحديده حسب وقت ولادتك، على عكس برجك الشمسي الذي يتم تحديده بواسطة الشهر الذي ولدت فيه وبرجك القمري والذي يتم تحديده بواسطة يوم ولادتك. فهو يقدم نظرة ثاقبة لشخصيتك ومزاجك من منظور خارجي. بمعنى آخر، يعكس الصفات التي يراها الآخرون فيك ويساعدك على فهم كيفية رؤيتك للعالم، وبالتالي كيفية تفاعلك معه.


ما الفرق بين البرج الطالع والبرج الشمسي والبرج القمري؟
يخلط الأشخاص بين البرج الطالع والبرج الشمسي والبرج القمري. معرفة الفرق بينهما أمر مهم لفهم شخصيتك، حيث إنّ كل عنصر من هذه العناصر يمثل جوانب مختلفة من شخصيتك ويرتبط بخصائص محددة. هناك العديد من الأشخاص الذين لديهم نفس البرج، ولكنهم يختلفون في الصفات، لذلك يجب أن تأخذ في الاعتبار الأبراج والطوالع في مخططك الفلكي، والتي تعتمد على مكان ووقت ولادتك.

البرج الطالع
بمجرد معرفة وقت ومكان ميلادك بالضبط، يمكنك معرفة برجك الطالع الذي يتحدث عن الصورة التي تقدمها للعالم ويقدم نظرة ثاقبة لمهاراتك ومواهبك واستراتيجياتك التي قد تعتمدها لتشق طريقك في الحياة.

البرج الشمسي
يتم تحديد برجك الفلكي من خلال موقع الشمس أثناء ولادتك ويشار إليه ببرجك الشمسي. تتحرك الشمس عبر الأبراج كل 30 يوماً. ترتبط الشمس بالهوية الأساسية للفرد والأنا والصفات العامة وتؤثر على كيفية تعبير الشخص عن نفسه ودوافعه الأساسية في الحياة. على سبيل المثال، إذا ولد شخص ما عندما تكون الشمس في برج الحمل، فإن برجه الشمسي الخاص به هو برج الحمل.

البرج القمري
يتحرك القمر عبر الأبراج كل يومين ونصف. يعكس البرج القمري الطبيعة العاطفية للشخص وكيفية استجابته للتوتر وما الذي يجعله يشعر بالأمان والراحة. على سبيل المثال، إذا كان تاريخ ميلادك هو 18 فبراير 1994، فستذهب إلى ذلك العام، ثم انتقل إلى عامود فبراير وستلاحظ أن برجك القمري هو برج الجوزاء.

البرج الطالع وطريقة حسابه
يعتبر البرج الطالع نقطة أساسية في تفسير الأبراج الفردية. وهو اختصار للرمز (AC) وتقاطع الأفق الشرقي مع مسير الشمس. ونظراً لحركة محور الأرض، تتغير هذه الإشارة كل ساعتين تقريباً. وفي غضون 24 ساعة، يتم المرور عبر دائرة بأكملها. عند النظر إلى مخطط الولادة الدائري، يمكن رؤية برجك الصاعد على الجانب الأيسر، متمركزاً في المنزل الأول.

يتغير برجك الطالع كل ساعتين، مما يعني أن العديد من الأشخاص الذين ولدوا في نفس التاريخ يمكن أن يكون لكل منهم برج مختلف، اعتماداً على الوقت المحدد لساعة ميلادهم. على سبيل المثال: شخص برجه الدلو وبرجه الطالع الأسد، فإنّ طريقة تعامله مع الناس ستكون برج الأسد وليس برج الدلو، وهذا ما يفسر تشابه صفات شخصين من برجين مختلفين.

من أجل حساب برجك الطالع، تحتاج إلى تاريخ ميلادك، والشهر، وكذلك الوقت الذي ولدت فيه. بدون تحديد ساعة الميلاد لن تتمكن من معرفة برجك. يمكنك استخدام حاسبة الأبراج لمعرفة برجك بسهولة عبر الإنترنت.

أبرز صفات برجك الطالع
يشير برجك الطالع إلى شخصيتك الخارجية. فهو يتضمن الانطباع الأول الذي تعطيه للناس، والطريقة التي تتولى بها المسؤولية في الحياة، وكيف كونت صورتك الذاتية لأول مرة في وقت مبكر من الحياة. إنه يوضح شيئاً عن كيفية تأثير الشخص على بيئته من ناحية وكيف ينظر إليه الآخرون ويتصورونه من ناحية أخرى.

برج الحمل
يجسد مولود برج الحمل تعطشاً كبيراً للاكتشاف والمغامرة ولا يخاف من التغيير بسهولة. يمكنه التأثير على الآخرين بثقة وعفوية. بطبيعته قادر على المنافسة في جميع الأوقات، فهو يريد أن يكون الأفضل.

برج الثور
يدور هذا البرج حول احتياجاته الخاصة والاعتماد على نفسه في تحقيق ذلك، بما في ذلك كسب ماله الخاص. وهو من الأبراج التي تكره التغيير وتفضل الروتين، وتبحث عن الاستقرار والأمان والهدوء اللازم لاتخاذ القرارات السليمة.

برج الجوزاء
مولود برج الجوزاء منفتح ويمتلك مهارات رائعة. موهبته الخاصة بالطبع هي التواصل. يحتاج إلى الحديث في كل لحظات يومه، ويستمتع بالفرص الكثيرة المحيطة به.

برج السرطان
يشتهر هذا البرج بتعاطفه ولديه شعور قوي بالحنين. يمكنه الشعور بطاقة الناس بسهولة شديدة وحتى قراءة أفكارهم ومشاعرهم.

برج الأسد
يمكن أن يكون مولود برج الأسد ألطف الناس وأكثرهم حباً وكرماً. يجد صعوبة في قبول النقد أو سماعه. يحب أن يحظى بإعجاب الآخرين واحترامهم ومدحهم لأنّ التقدير يحفزه.

برج العذراء
ما يميز هذا البرج أنه يجلب الكمال إلى الفوضى ويفهم الأشياء. وهو من الأبراج التي تتميز بذكائها الشديد. تكمن قوته في موهبته التنظيمية وإحساسه بكفاءة الواقع. إنه يتكيف بسرعة مع المواقف والتحديات الجديدة ويعرف كيفية التعامل معها.

برج الميزان
يتمتع مولود برج الميزان بالجاذبية والجمال الطبيعي. إنه ودود في المقام الأول ويمكن أن يكون له نهج متوازن في الحياة. ولأنه يبحث عن التوازن في كل شيء، فهو يميل إلى التنازل سريعاً والتخلي عن آرائه الخاصة من أجل الانسجام.

برج العقرب
يُظهر هذا البرج اتساقاً ومثابرة رائعة. مثالي للغاية ويمكن أن يكون منشداً للكمال. ولهذا السبب، تميل خططه إلى أن تكون أكثر تعقيداً. وهو من الأبراج التي لا تسامح ولا تغفر الإساءة وعندما يريد شيئاً لن يتوقف عند أي شيء للحصول عليه بأي وسيلة ممكنة.

برج القوس
يبحث مولود برج القوس عن معنى الحياة، وينجذب إلى السفر والحركة واستكشاف ثقافات وتجارب جديدة. إنه متردد في قبول الآراء المتضاربة ويمكن أن يُغضب الآخرين بسهولة بحزمه العاطفي. ويمكنه أيضاً أن يكون مسيطراً تماماً في بعض الأحيان.

برج الجدي
من المعروف أن هذا البرج محترف للغاية وموجه نحو الهدف ويعمل بضمير حي لتحقيق النجاح. لديه الكثير من الطموح لدرجة أنه إذا فشل، فسوف يتعلم من أخطائه، ويبذل جهداً أكبر، ويفوز. لا يحب العفوية أو الصدفة لأنه يجب أن يفكر ويخطط لكل شيء بعناية.

برج الدلو
يحب مولود برج الدلو ويطمح إلى استقلاليته ومرونته. وهو من أبراج بارعة في كشف النوايا الحقيقية للآخرين. إنه يجذب انتباه الآخرين بروحه الإبداعية والذكية ولكن من غير المرجح أن يستمتع بالأضواء. فقط يحتاج بشكل أساسي إلى رفع المستوى وجعل كل شيء أفضل.

برج الحوت
يحلم هذا البرج بعالم مختلف، أكثر سلاماً، أكثر محبة، وأفضل. غالباً ما يتواصل مع العالم الطبيعي أكثر من البشر. إنه يريد التواصل مع الناس أكثر من أي شيء آخر ويتوق إلى رابطة عميقة أثناء وجوده في علاقة. كما أنه يتمتع بحب غير مشروط للجميع ويسامح بسهولة من أساء إليه.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :