facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحية إلى رفاق السلاح


العين د. عاطف عودة الحجايا
26-06-2024 01:40 PM

في البداية ان هذا الوطن الذي نرتوي من حياضه ويعانق ارواحنا عبق ترابه الطهور له الحق في اعناقنا والامانة العظمى ان يبقى كما قال جلالة سيدنا حراً كريماً آمناً مطمئناً عزيزاً وأن أمنه وسلامته ومقدراته ومنجزاته هي خط أحمر وأمانة في اعناقنا الى يوم الدين .

هذا الوطن العزيز محفوظ بالعناية الالهية فهو أرض مقدسة ومباركة وأرض رسالات السماوية ومحل الدعوات رسل الله تعالى على مر الزمان وطئتها اقدام معظم الانبياء والرسل منهم من عاش ومات ودفن فيها ومنهم من مر بها وترك من اثاره الشريفة الشيء الكثير والاردن ارض مباركة من اكناف بيت المقدس ارض الحشد والرباط .

هذا الوطن محمي بفضل قيادتنا الهاشمية الحكيمة هذه القيادة التي وقفت بكل حزم وصلابة امام التحديات والازمات والمؤامرات والارهاب الاعمى وذللت جميع العقبات حتى اصبحت مثلا قيادياً بارزاً للعالم اجمع تعلمنا منها القيم والمبادئ وبثت فينا الروح الوطنية والقومية والدينية النابعة من ديننا الاسلامي الحنيف ودستوره القرآن الكريم .

هذا الوطن محمي بفضل قواتنا المسلحة الباسلة لهم منا تحية إكبار وإجلال في كافة مواقعهم وهم الذين يدفعون عن الوطن العاديات نشامى ديدنهم حب عبدالله القائد والملك، الوطن في جنبات ضميرهم و وجدانهم هم على الثغر دائما وغضب ساطعٌ على كل عاصفٍ مارقٍ يتربص بالوطن مكراً او خديعةً .

تحية إكبار وإجلال الى اجهزتنا الامنية بكافة مسمياتها العين الساهرة على امن واستقرار هذا الوطن العزيز وهم الساهرون على مدار الساعة لوأد هذه المؤامرات والتصدي لكافة اشكال المخططات المشبوهة التي تحاك في الليل المظلم والتي تستهدف امن هذا الوطن الغالي ومواطنيه الآمنين .

تحية اجلال واكبار الى شعبنا الطيب الوفي المنتمي لتراب هذا الوطن والذي يعي ويدرك ما يحاك لهذا الوطن العزيز من مؤامرات ومخططات مشبوهة تستهدف امنه واستقراره ويقفون صفاً واحداً كالبنيان المرصوص خلف قيادتهم الحكيمة وقواتهم المسلحة واجهزتهم الامنية دعماً لها ودفاعاً عن الوطن ومنجزاته التي نعتز ونفتخر بها .

نسأل الله العلي القدير ان يحفظ وطننا آمناً مستقراً وهو مسؤولية الجميع دون استثناء، وان يحفظ جلالة الملك المعظم وان يديم عزه سنداً وذخراً للوطن والامة، وان يحفظ الله سيدي صاحب السمو ولي العهد المعظم والعائلة الهاشمية المظفرة، وان يسبغ على أردننا الغالي الامن والاستقرار والازدهار.

* عضو مجلس الأعيان د. عاطف عودة الحجايا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :