facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقالة الدكتور نزار حداد خسارة على القطاع الزراعي والتنموي


الصحفي علي عزبي فريحات
26-06-2024 10:02 AM

شكلت استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد خسارة كبيرة للمزارعين والكادر الوظيفي في المركز لانه استطاع من خلال خدمته تنمية الواقع الزراعي وتطوير آليات عمل المركز نحو التميز والابداع والريادة .

الدكتور نزار حداد شخص استثنائي بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى وهو شخصية ريادية لأنه قادر على صناعة التقدم والسبق من أصحاب الهمم العالية والنجاحات والانجازات الكبيرة التي لم تتكرر.

كان يتوجب على الحكومة الاحتفاظ بالشخصيات التي تمتلك الخبرة والكفاءة والمهنية والذين ينتهجون العمل الميداني وسياسة الباب المفتوح للاستفاده من تجاربهم وانجازاتهم غير ذلك يصبح المواطن متضررا من عدم وجود مثل هذه الشخصيات التي تبذل ما بوسعها لافادتهم وسط غياب عدد من المعنيين عن مشهد الإنجاز والتميز والعطاء .

مسيرته حافلة بالعطاء ويشهد له بنظافة اليد وانفتاحه على وسائل الإعلام بمصداقيه وشفافية والتواصل مع الموظفين والميدان لذلك أصبح المركز بفضل خبراته التراكمية بيت خبره وحاز على ثقة العديد من المؤسسات في القطاعين العام والخاص .

هذا الرجل له همة تعانق السماء ونفس كبيرة تأبى سوى الإبداع والتميز والريادة فهو الإداري المميز وصاحب المبادرات الايجابية و الانجاز والنجاح خلال مسيرته في العمل العام وعمله الشمولي على مستوى الوظيفة والعمل التطوعي .
كرس جهده وعلمه وذكائه لخدمة وطنه بكل إخلاص عرف عنه قوة الشخصية والشجاعة في صناعة القرار.

يمتاز بثقافة واسعة لذلك أصبح موسوعة في العلم والمعرفة وسجل لنفسه السبق والريادة والتقدم في مجالات عدة وقلما تجتمع هذه الصفات بشخص إلا أصبح مبدعا .

نجح في المهام التي كلف بها منها مهرجان الزيتون و معرض المنتوجات الريفيه السنوي ومشروع بنك البذور الوطني واستحداث اول استوديو زراعي متخصص واطلاق جائزة صندوق الحسين للإبداع في الزراعة والأمن الغذائي وحصول المركز الوطني على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجه الثانيه لتميزهم ودورهم في التنمية الزراعيه وتوفير فرص العمل وحصول عدد من موظفي المركز على العديد من الجوائز منها الموظف المثالي في الخدمه المدنية بدورتها الخامسه عشر.

هذه الانجازات الكبيرة وغيرها يضاف إليها نجاحه المنقطع النظير في إبراز المركز الوطني للبحوث الزراعية نحو التميز والإبداع والريادة.

كل امنيات التوفيق لعطوفة الدكتور نزار حداد لمواصلة مسيرة البناء والعطاء والتميز في ظل الراية الهاشمية المظفرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :