facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حداد: استقالتي بناءً على طلبي


26-06-2024 07:42 AM

عمون - قال الدكتور نزار حداد المدير العام السابق للمركز الوطني للبحوث الزراعية، ان استقالته من منصبه جاءت بناء على طلبه، وذلك للعمل في إحدى كُبريات الشركات العالمية المتخصصة في الإنتاج الزراعي.

وكتب حداد رسالة مودعا فيها جميع زملائه في المركز جاء فيها:

الشركاء الأعزاء..
الزميلات والزملاء..
المزارعات والمزارعين..
كل مَن خَدمْتُ بمعيّتهم..
أسرة المركز الوطني للبحوث الزراعية..

بقلبٍ مُثقَلٍ ومشاعرَ مختلطةٍ، اتخذتُ قراراً بالاستقالة من منصبي كمدير عام للمركز، لأبدأ فصلاً جديداً من رحلتي المهنية ساعياً لسَبْر آفاقٍ جديدةٍ أرنو من خلالِها لخدمة القطاع البيئي والزراعيّ محليّاً ودوليّاً للعمل في إحدى كُبريات الشركات العالمية المتخصصة في الإنتاج الزراعي.

وما شجّعني أن أخطوَ هذه الخطوة هو يقيني وإيماني المُطلق بأنني سأترك خلفي مؤسسةً بحثيةً متميزةً وقويةً؛ قادرةً على مجابهةِ كلّ التحديات، وقادرةً على أداءِ مهمتها بكل تميّز واقتدار من خلال كادر مميّز وكُفؤ، عكَف على تحقيق إنجازات كانت ثمرةَ مثابرتكم وانتمائِكم لوطنكم ولهذا الصرحِ العلميّ المتميّز.

أتمنى لكُم جميعاً الاستمرارَ في النموّ والنجاح وتحقيق الإنجازات في كلّ ما تفعلون لرِفعة القطاع الزراعي في بلدنا الحبيب. وما زلنا بمعيّتكم نحتَفي بالتكريم الملكي بوسام جلالة الملك عبد الله ابن الحسين للتميز، وأتوسّم بكم جميعاً كلّ الخير بأنّكم ستستمرون بتحقيق الرؤية الملكية السامية لسيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين ابن عبد الله.

شاكراً لكل من اتصل بي، وراجياً قبول اعتذاري عن أي تقصيرٍ في الردّ على مكالماتكم الهاتفية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :