facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقالة الدكتور نزار حداد ..


سامي القرعان
26-06-2024 12:57 AM

العاملون في القطاع الزراعي هم أكثر فئات المجتمع تذمر و شكوى ، تقريبا هم يشكون من كل شيء ، ويشكون على كل شيء ، ومن تجربة شخصية ومن باب الإطلاع على واقع القطاع الزراعي ، استطيع التاكيد أن تذمر وشكوى الكثير من العاملين في القطاع الزراعي مبررة ومفهومة .

اليوم ، الحكومة تقبل استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد ،.

هي شهادة حق ، وشهادة شاهد عيان ، إذا كان لدى العاملين في القطاع الزراعي إجماع على احترام شخصيه عاملة في القطاع الزراعي ، فهو اجماع العاملين في القطاع على احترام الدكتور نزار حداد .

أما لماذا ! لنظافة يد الرجل ، وكفاءته العلمية ، وخبرته الواسعة ، ودعمه لمن يستحق الدعم ، وصدقه في التعامل مع العاملين في القطاع ، والأهم أن المركز الوطني للبحوث الزراعية بات فعلا بيت خبرة ، يستطيع اي مواطن ان يطلب المشورة ، فيتواجد خبراء المركز على أرض الواقع ، رغم تواضع موازنة ومخصصات المركز .

نحن في الاردن نحتاج لمن يمتلك مثل هذه الصفات في المواقع العامة ، مثل هؤلاء هم من يعيدون الثقة بمؤسسات الدولة ، لا بقبول استقالتهم.

ما اعرفه ، ان الدكتور نزار كان مرشحا اكثر من مرة ، لتسلم حقيبة وزارة الزراعة ، لكن نصائح من مدعين المعرفة والوطنية هم من حرموا الرجل من المنصب الوزاري ، وحرموا البلد من شخصية وازنة وذات كفاءة مشهود لها من الجميع .

قبول استقالة الدكتور نزار - وإن كانت بناء على طلبه - يفتح الباب واسعا للنقاش حول خسارة الكفاءات الوطنية.

المفروض ان نحتفظ بالكفاءات في القطاع العام تحديدا ، حماية للصالح العام، وإلا كيف يتسق كل ذلك والحديث عن اصلاح القطاع العام والتحديث الإداري .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :