facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظفو المركز الوطني للبحوث الزراعية يودعون مديرهم العام بالدموع


25-06-2024 11:13 PM

عمون - ودّع موظفو المركز الوطني للبحوث الزراعية مديرهم العام الدكتور نزار حداد بالدموع بعد إعلانه قبول استقالته من مجلس الوزراء التي تقدم بها بناءً على طلبه.

وبعد مسيرة دامت سبع سنوات من العطاء والبناء، قدم حداد استقالته بناءً على طلبه تاركاً المجال لقيادات واعدة من بعده، حيث في يوم وداعه بذل جهوداً حثيثة مع مقيّمين من جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في مجال المؤسسات ولم يصرح باستقالته إلا بعد إكمال المناقشة، حرصاً على تمكين المركز من نيلها.

بالدموع ودّع موظفو المركز الوطني للبحوث الزراعية مديرهم العام حيث تجمع الموظفون في مكتبه حتى الساعة السادسة مساءً، تاركين فيها أسرهم ومنازلهم معّبرين عن تأثرهم بدموع الوداع ومستذكرين للإنجازات الكبيرة التي انعكست على المركز الوطني للبحوث الزراعية وعلى أسرهم.

وخلال لقاء الوداع ، افصح حداد انه تم استقطابه من احد الشركات العالمية الكبرى العاملة في القطاع الزراعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :