facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دار السلام تنظم محاضرة حول مواجهة الأردن للتطرف والارهاب


25-06-2024 03:53 PM

عمون - نظم دار الحسام للعمل الشبابي مساء أمس الاثنين، محاضرة توعوية بعنوان (الاردن في مواجهة التطرف والإرهاب، تاريخ من الصمود والمعاناة)، وذلك بحضور العميد المتقاعد والمحاضر في المركز الأردني لمكافحة التطرف والإرهاب الدكتور حكمت الطراونة.

وحاور الضيف عضو اللجنة الإعلامية لدى دار الحسام د. محمد العزة - مسؤول التثقيف السياسي فرع الزرقاء للحزب الديموقراطي الاجتماعي الاردني، وذلك بحضور نخبة من أبناء المحافظة.

وتأتي هذه المحاضرة حرصا من دار الحسام كواحدة من مؤسسات المجتمع المدني وأبناء المجتمع المحلي، للبقاء سندا وعونا للأردن في كافة أشكال التطرف والإرهاب، حيث تؤكد الدار على حرصها الدائم والمستمر للحفاظ على سلامة الأمن الوطني وخلف القيادة الهاشمية، والحفاظ على الاردن وشعبه كما يريد القائد الأعلى جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه.

حمى الله الاردن قيادة وشعبا و وطنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :