facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن عصي على المؤامرات .. حمى الله وطننا


ولاء الريالات
25-06-2024 01:27 PM

ثقتنا مطلقة بجيشنا العربي وباجهزتنا الأمنية على مختلف مستوياتها ، ونشعر بامتنان كبير لها نظرا للدور الوطني الأبرز الذي تقوم به حفاظا على أمننا واستقرارنا.

هذا الوطن عصي على كل المؤامرات ، ودائما يزداد صلابة وقوة ومنعة ، فتضافر أبنائه وتكاتفهم يقطع الطريق على كل من تسول له نفسه الإساءة له أو حتى تشويه صورته.

هناك من يتربص بنا ، وهناك أيضا من يرغب بزعزعة أمننا ، وندرك بأن الأعداء عيونهم على الأردن ، وهم يعلمون بأن كل ما يفكرون به ماهو غير أضغاث أحلام ، فمثل هذا الوطن لا يمكن له أن ينكسر لا سمح الله.

وطن يعتز بقيادته وشعبه ، يدرك بأننا جميعا في قارب واحد ، لا نسمح بأي عبث ، فالمصير المشترك الذي يجمعنا يجعلنا أكثر حرصا في المحافظة عليه والعمل على صونه وحمايته.

لا خوف على وطن قيادته حكيمة وواعية ، وشعب يبذل كل غال ونفيس في سبيل حفظ امنه واستقراره ، هذا الوطن الذي ما خذل يوما اشقاءه وخاصة الأخوة في غربي النهر وفي غزة تحديدا.

قدرنا أن نكون أردنيين نحمل مسؤولية أمة بأكملها ، وقدر هذا الوطن ومنذ أكثر من قرن من الزمان أن يبقى دائما موئل الأحرار الشرفاء في هذه الأمة الممتدة من المحيط حتى الخليج.

ندعو الله تعالى أن يحمي هذا الوطن ويسبغ عليه دائما نعمة الأمن والأستقرار والطمأنينة ، والمجد لشهدائنا الأبرار الذين رووا أرضه الطاهره بدمائهم الزكية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :