facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما ضالتهم عندنا ؟


د.محمد البدور
25-06-2024 12:13 PM

اللي ما يشوف شرورهم من الغربال يا عمان اعمى بعيون صهيونية ٠

ما ضالتهم عندنا؟ هل نحن اعداءا لهم، وهل مؤسساتنا وشوارعنا وحدائقنا ساحات حربهم وفيها مثواهم الاخير ومرتقاهم الى الجنة والحور العين ؟..

هل اصبح الانتقام من الاردنيين الذي وقفوا مناصرين لاخوتهم الفلسطينيين اعداء لهم ويستحقوا ثأرهم وسفك دمهم عقابا لهم لانهم جاهدوا بالانفس والمال والرجال والاعلام والسياسة لاجل فلسطين ؟.

هل هذا ما يستحقه الاردنيون الذين بالامس استشهد ثلاثة من ابنائهم وجيشهم وهم في طريقهم لغزة حاملين بأكفهم دمائهم وأكفانهم وعلى أكتافهم طعام ودواء لأهلهم الصابرين في وجه إجرام إسرائيل ؟..

تبا لكم أيها العملاء الدخلاء تريدون إضعاف شوكة هذا البلد الأمين لأنه رئة النفس المتبقية لفلسطين وشريان الحياة للفلسطينيين وتناصرون إسرائيل بجرائمها ضد شعب فلسطين الصامدين الصابرين !..

لن تمروا أيها الجهلة واصحاب القلوب الغليلة والأنفس البغيضة والعقول الضالة، وسيرد كيدكم في نحركم وستشفى بكم صدور لا ترى ثرى بعد الجنة أغلى من ثرى هذا الوطن العزيز ٠





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :