facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية


25-06-2024 11:27 AM

عمون - أعلنت شركة أمنية عن ترقية السيد زهير إزمقنا إلى منصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد، حيث سيتبع مباشرة لرئيس الدائرة المالية في الشركة.

وتأتي هذه الترقية تقديراً للمساهمة المتميزة والقيادة الفعّالة التي قدمها السيد إزمقنا خلال فترة عمله في الشركة.

ويمتلك إزمقنا أكثر من 26 عاما من الخبرة في إدارة القطاعات الحكومية والخاصة، ومعروف بمهاراته القيادية الاستراتيجية ورؤيته المستقبلية. كما يتمتع بشخصية قيادية ومستوى عال من القدرة على التعامل مع مختلف الأطراف في إدارة المشتريات وتخصيص الموارد، بالإضافة لمهارة عالية في إدارة سلاسل التوريد وضمان ديمومتها..

وتمثل ترقية السيد إزمقنا خطوة ضمن سلسلة الخطوات التي قامت بها الشركة مؤخراً على هيكلها التنظيمي بهدف تعزيز قدراتها وتطوير أعمالها المستقبلية، حيث تحرص شركة أمنية في قراراتها الإدارية المتعلقة بالتعيينات والترقيات الوظيفية، على اختيار الكفاءات التي بإمكانها العمل بروح الفريق، والتي تتمتع بالمهارات العملية والقيادية اللازمة لتحقيق استراتيجية الشركة.

كانت شركة أمنية أجرت قبيل نهاية العام الماضي سلسلة من التغييرات في هيكلها التنظيمي شملت ترقيات العديد من كبار الموظفين فيها، نظراً لخبراتهم الواسعة ومعرفتهم العميقة في مجالاتهم، في خطوة تأمل الشركة من خلالها أن يكون لهم دور محوري، في ترسيخ مكانتها الرائدة في سوق الاتصالات الأردني.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :