facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحديث جديد لـ Google Meet يضيف دعماً لـ 52 لغة جديدة إلى نص الترجمة


25-06-2024 10:55 AM

عمون - كشفت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمريكية "جوجل" Google، عن تحديث جديد ومهم لتطبيق Google Meet، حيث تلقى التطبيق دعمًا لـ 52 لغة جديدة للتسميات التوضيحية المترجمة و11 لغة أخرى للتسميات التوضيحية المغلقة.

تحديث جديد يشمل أكثر من 50 لغة
وسوف يستفيد من الدعم الموسع للتسميات التوضيحية المغلقة عملاء Google Workspace أو المستخدمين الذين لديهم حسابات شخصية، ويشمل التحديث الجديد اللغات التالية في الإصدار التجريبي: (أذربيجاني، التشيكية، اليونانية، الأيسلندية، الكازاخستانية، لاو، الليتوانية، لغة الملايو، الصربية، السواحلية، الأوكرانية)، وغيرها من اللغات الجديدة.

مرحلة تجريبية
وتدعم التسميات التوضيحية المغلقة الآن، مع إضافة هذه اللغات الـ 11،إجمالي 87 لغة، مع الأخذ في الاعتبار أن بعضها لا يزال في مرحلة تجريبية.

ولا يحتاج مستخدمو Google Meet إلى تمكين أي ميزة لأن دعم اللغة هذا سيكون متاحا افتراضياً، وفي المستقبل سيكون نص الترجمة متاحا على العديد من الوظائف الإضافية Gemini مثل Gemini Enterprise و الذكاء الاصطناعي والاجتماعات الرسائل وغيرها.

لغات جديدة لنص الترجمة
ومن خلال التسميات التوضيحية المترجمة، فسوف يحصل مستخدمي Google Meet على دعم لـ 52 لغة، وبحسب شركة "جوجل"، فإن عملاء Gemini for Google Workspace هم فقط من سيحصلون على الدعم لهذه اللغات، والتي يمكن ترجمتها من وإلى أي لغة أخرى مدعومة بالكامل.

كما أعلنت "جوجل"، أنها تقدم دعمًا كاملاً للغات لـ 6 لغات تم إطلاقها مسبقًا وهي: (الهولندية والإندونيسية واليابانية والسويدية والتركية والفيتنامية)، ومع التحديث الأخير، أصبحت التسميات التوضيحية المترجمة في Google Meet تدعم الآن 69 لغة بشكل كامل، مما يسمح بأكثر من 4600 زوج لغوي.

موعد إتاحة اللغات الجديدة
واعتباراً من 22 يناير 2025، ستكون التسميات التوضيحية المترجمة في Google Meet متاحة حصريًا لعملاء Gemini لعملاء Google Workspace، وحتى ذلك الحين، ستتوفر التسميات التوضيحية المترجمة في إضافات Gemini التالية:

Gemini Enterprise.
AI Meetings and Messaging.
Gemini Education premium.
وفيما يخص التسميات التوضيحية القريبة، فقد أصبحت اللغات الجديدة متاحة الآن لجميع عملاء Google Workspace والمستخدمين الذين لديهم حسابات "جوجل" شخصية، لذلك لا يتعين عليك الدفع مقابل ذلك.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :