facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة مضطر لبيع غوندوغان


24-06-2024 08:13 PM

عمون - قرر نادي برشلونة الاستماع إلى العروض المقدمة من أجل الحصول على خدمات إلكاي غوندوغان، في الصيف الجاري؛ ما تسبب بصدمة كبيرة لدى مشجعي الفريق الكتالوني.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تقريرًا قالت فيه إن برشلونة اتخذ هذا القرار؛ بسبب قانون اللعب المالي النظيف، والظروف الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

وسيطر قانون "اللعب المالي النظيف" على النادي في السنوات الأخيرة، والنادي الكتالوني يقدر إلكاي ومساهماته وفي الوضع الطبيعي لن يفكروا أبدا في الاستغناء عنه، ولكن بسبب الوضع الاقتصادي لإدارة النادي فيعتقد أن رحيله لن يشكل أية مشكلة.

وقالت الصحيفة: "رحيل غوندوغان المحتمل هذا الصيف لن يشكل أية مشكلة لبرشلونة"، إذ لن يمانع النادي رحيله في حال وصول عرض كبير.

وواصلت: "النادي سيستمع للعروض، فاللاعب وصل مجانا وبالتالي أي دخل هو ربح صافٍ، بالإضافة إلى الرغبة الرئيسة في تحرير سلم الرواتب وليس جني الأموال من انتقاله".

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن سببا آخر يدفع نادي برشلونة للاستغناء عن غوندوغان، وهو أن فليك سيلعب بخطة 4-2-3-1 والنادي يعتقد أن مركز 10 مغطى جيدا بوجود بيدري.

ولعب غوندوغان مع برشلونة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم 34 مباراة، سجل خمسة أهداف وصنع ثماني أخرى.

بينما في دوري أبطال أوروبا، لعب 10 مباريات وصنع أربعة أهداف، وفي كأس السوبر لعب مباراتين وصنع هدفا خلالهما.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :