facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليسوا أول الشهداء ..


د. تيسير عماري
24-06-2024 11:13 AM

شهداء الجيش العربي الذين استشهدوا قبل ايام على طريق البحر الميت في نزول العدسيه وهم يقودون الشاحنات المحموله بالمساعدات الى اهل غزه لم يكونوا من اوائل الشهداء.

فتاريخ شهداء الجيش العربي معروف منذ تأسيسه، مئات الشهداء في حرب ال٤٨ على ارض فلسطين وقدري عندما كنت طفلا في السابعه من عمري شاهدت اول شهيد من الحصن استشهد في معارك القدس كان عمي شقيق والدي شاهدته عندما احضروه الى الحصن في بيت جدي واستمر الجيش العربي في تقديم الشهداء في حرب ال٦٧ ومعركة الكرامه هكذا قدرنا نحن الاردنيين ان نقدم الشهداء من اجل فلسطين واهلها لاننا الاكثر قربا واقترابا لاهلنا في فلسطين.

ولأنها قضيتنا الاولى ولكن هناك داءما من يحاول التشكيك والغمز على موقفنا في احداث غزه لقد تعودنا على ذلك الفرق بيننا وبينهم نحن نقدم الشهداء وهم يقدمون الأكاذيب والفرق كبير جدا لن نهتم وسنستمر في ذلك والتاريخ هو الشاهد الحقيقي والتاريخ لا يكذب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :