facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كرك الخير" تقدم خدماتها للمرضى في الكرك


23-06-2024 08:14 PM

عمون - انطلقت في محافظة الكرك، مبادرة شبابية تحت عنوان "كرك الخير للتمريض " لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى الذين تعرضوا للإصابات بمختلف أنواعها ويتعذر عليهم الوصول للمستشفى بسبب سوء أوضاعهم المعيشية.

وقال المتطوع محمد الطنشات وهو أحد المتقاعدين من الخدمات الطبية أن الفكرة بدأت نظرا لحاجة المجتمع لإيجاد نوع من التغيير الإيجابي لتحسين تجربة المريض في الحصول على الرعاية الطبية وحماية حقوق المرضى وسهولة الوصول إلى الخدمات المقدمة واستمرارية الرعاية الطبية وتحسين إدارة الألم بشكل مجاني وانطلقت المبادرة بدعم أحد الخيرين في المحافظة من شهر رمضان المبارك إيماناً منا كفريق بالتواصل مع المرضى، بعمل جولات ميدانية على المرضى وتقديم الخدمات الطبية ب" غيار الجروح والحروق، غيار تقرحات الفراش، غيار قدم السكري لكبار السن، تغير الجبص لكبار السن، تركيب التغذيه الوريدية، فك القطب، وقياس الضغط، السكري والحرارة" .


وأكّد الطنشات أهمية هذه المبادرة التي تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات الصحيّة المقدّمة للمريض والارتقاء بها جنبا إلى جنب مع القطاع الصحي في المحافظة وأن المبادرة بتصورها العام تقدم خدمات مساندة للحالات التي تستدعي المزيد من الرعاية عند خروجها من المستشفى.


وأضاف الطنشات أن المبادرة تسعى للوصول لأكبر عدد من المنتفعين من كبار السن وذوي الإعاقة وتقديم المساعدة لهم والتخفيف عنهم ونرغب أيضا باستقطاب متطوعين وداعمين للمبادرة خصوصا أننا لمسنا معاناة كبيرة لدى الفئات المستهدفة في المرحلةالأولى من العمل.

وبين الطنشات أن فريق المبادرة يتكون من ثلاث أشخاص في مراحلها الأولى محمد الطنشات، معاذ الفراية والداعم لهذه المبادرة التي أبى أن يفصح عن إسمه والذي نقدم له الشكر وعظيم الامتنان .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :