facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علاجات تجميلية آمنة وفعّالة يمكنك الخضوع لها قبل سفرك


22-06-2024 10:24 AM

عمون - علاجات تجميلية يمكنك الخضوع إليها قبل سفرك، هذا أكثر ما تفكرين به ربما قبل موعد السفر لتمضية عطلتك الصيفية بحيوية ونشاط وبشرة مشعة ومتوهجة ومظهر متألق خالٍ من العيوب والشوائب. فالصور هي الذكرى الوحيدة ربما التي تخلد سفرياتك، بالتالي لا بد أن تأخذيها وأنت بكامل الطمأنينة أنها ستظهرك بأبهى حلة وببشرة صحية ندية ونضرة. انطلاقاً من ذلك كله، رصدنا لك فيما يلي، مجموعة علاجات تجميلية يمكنك الخضوع إليها قبل سفرك، آمنة وفعالة ومن دون آثار جانبية تُذكر، إلى جانب نصائح مهمة لحماية بشرتك خلال رحلات السفر.

حقن البوتوكس

حقن البوتوكس من أفضل العلاجات التجميلية قبل السفر
تعد حقن البوتوكس واحدة من أفضل العلاجات التجميلية التي يمكنك الخضوع إليها قبل سفرك، فهي تعيد إلى بشرتك شبابها وتعمل على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، لا سيما في الجبهة ومحيط العين، وليست لها أي آثار جانبية يمكن أن تزعجك خلال السفر. لكن بما أن هذه الحقن تستغرق بين أسبوع إلى عشرة أيام لتبدأ نتائجها بالظهور بشكل تام، ونظراً إلى أنك تحتاجين بعدها لزيارة الطبيب المختص لإجراء بعض التعديلات، كما ويفضل بعد إجرائها تجنب أشعة الشمس والمشي ليوم على الأقل، فمن الأفضل أن تحددي موعداً مع الطبيب قبل ثلاثة أسابيع من موعد السفر، وهكذا تستطيعين أخذ إجازتك وأنت بكامل حيويتك وشبابك.

إبر البروفايلو
فوائد هذه الإبر كثيرة للبشرة، في مقدمتها محاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة، توحيد لون البشرة والتخلص من بهتان الجلد، إضافة إلى ترطيب البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت، وهي عبارة عن حقن تحتوي على حمض الهيالورونيك يتم حقنها في مناطق محددة من الوجه، فتنتشر داخل الجلد، ما يمنحك بشرة رطبة وندية ومتوهجة وأكثر شباباً. تتطلب إبر البروفايلو عادةً جرعتين يفصل بينهما شهر واحد، لذلك يجب تحديد موعد الجرعة الثانية قبل يومين من السفر على الأقل، وذلك للسماح لنقاط الحقن التي تشبه لدغة النحل بالاستقرار وتلاشي أي آثار جانبية محتملة.

التقشير الكيميائي
يعتبر التقشير الكيميائي واحداً من العلاجات التجميلية المثالية للتخلص من البشرة الباهتة والمتعبة وتجديد الجلد وإزالة الخلايا الميتة، بطريقة خفيفة ولطيفة على البشرة ومن دون آثار جانبية. ويعد التقشير الكيميائي واحداً من أفضل العلاجات التجميلية التي يمكنك الخضوع إليها قبل سفرك، لتكون بأفضل حالاتك وتتمتعي بإطلالة شبابية حيوية خالية من الشوائب، وهكذا تخلدين سفريتك بأجمل الصور التي تسلط الضوء على جمال بشرتك الخالية من أي عيوب. وعلى رغم أن هذا النوع من تقشير البشرة لطيف وآمن وفعال، إلا أنه يوصى بالانتظار لمدة أسبوع إلى أسبوعين (اعتماداً على عمق التقشير) بعد الخضوع للتقشير الكيميائي، ومن بعدها تستطيعين السفر وأنت مرتاحة، وذلك للسماح للجلد بالشفاء تماماً وتجنب تعريض البشرة للأشعة فوق البنفسجية الضارة بعد وقت قصير من إجراء التقشير، وهذا من شأنه أن يبطل مفعوله على البشرة، ويؤدي إلى إلحاق الضرر ببشرتك.

العلاج التجميلي بالكريمات بوصفة طبية

العلاج التجميلي بالكريمات بوصفة طبية فعال وآمن قبل السفر
من المعروف أن الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة يمتلك قدرة عالية على تجديد البشرة والتخلص من الكثير من العيوب والشوائب، لذلك لا تترددي قبل السفر بزيارة الطبيب المختص ليصف لك الكريمات المناسبة لنوع ومشاكل بشرتك، فهي من العلاجات التجميلية الموضعية التي تمنحك نتائج مرضية. وإذا نصحك الطبيب باستخدام بعض منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على مكونات تجعل بشرتك أكثر حساسية لأشعة الشمس مثل التريتينوين أو الهيدروكينون، فيجب أن تبدئي باستخدامها قبل أسبوعين على الأقل من موعد سفرك، وذلك تجنباً للتعرض للأشعة فوق البنفسجية خلال السفر، وتحديداً خلال عطلات الشاطئ المشمسة، فبشرتك تحتاج إلى التكيف مع أي مكونات جديدة تدخلينها إلى روتين العناية بالبشرة خاصتك.

نصائح مهمة لحماية بشرتك
إضافة إلى العلاجات التجميلية التي تعمل على تجديد بشرتك وإعادة الشباب إليها، يجب أن تحرصي على اتباع خطوات ضرورية تساعدك في حماية بشرتك من العوامل الخارجية التي تصيبها بأضرار تؤدي إلى تلفها وإلى الظهور المبكر لعلامات التقدم في السن، وقد رصدنا أهمها في التالي:

ترطيب البشرة يومياً باستخدام كريم الترطيب المناسب لنوعها، لأن جفاف البشرة في ظل التعرض للشمس يسرع في ظهور التجاعيد.
تطبيق الواقي الشمسي بعامل وقاية من الشمس SPF لا يقل عن الـ50، وتكرار تطبيقه خلال اليوم في حال التعرض الكثيف لأشعة الشمس، لا سيما خلال تمضية يومك على الشاطئ.
اعتمار قبعة واسعة ذات الحواف الدائرية، والنظارات الشمسية، فهما يحميان بشرة وجهك وعينيك خلال التعرض للشمس.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :