facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استشاري الميثاق يعقد لقاءات حوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق


20-06-2024 05:48 PM

عمون - التقى رئيس المجلس الاستشاري لحزب الميثاق الوطني مازن القاضي مع وجهاء وابناء بني خالد في البادية الغربية الشمالية ومحافظة المفرق القصبة.

قال رئيس المجلس المركزي أن قانوني الأحزاب والانتخاب جاءا لإعطاء المواطنين الفرصة الحقيقية في المشاركة الساسية للوصول الى مركز صنع القرار لإحداث التغيير المنشود كما تحدث حول اهداف ومبادىء الحزب وحث الحضور على الانتساب للأحزاب والمشاركة الحقيقية الفاعلة وان المرحلة المقبلة هي مرحلة العمل الحزبي المبني على اساس برامجي.

هذا وجرى نقاش موسع حول عملية الإصلاح السياسي ودور الاحزاب في المرحلة القادمة من خلال اداءها بالبرلمان ويعتمد ذلك على برنامجها الذي يحاكي الواقع ويلبي طموحات المواطن الاردني .

هذا ودعا رئيس المجلس الاستشاري الحضور الى المشاركة في الحياة السياسية من خلال الانتساب للاحزاب والاندماج بالعلم الحزبي لان المرحلة القادمة هي مرحلة الاحزاب.

وشهدت اللقاءات حضور كبير من وجهاء وشباب عشيرة المحسن والهياطلة والسخني من ابناء بني خالد الذين رحبوا بدورهم بوجود الأحزاب السياسية مؤكدين على الدور الهام لها في الايام القادمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :