facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرسة الجواسرة الثانوية الشاملة للبنات تشارك في مبادرة سنبلة


18-06-2024 09:59 PM

عمون - شاركت مدرسة الجواسرة الثانوية الشاملة للبنات، في مبادرة سنبلة لعام 2023 /2024 التي أطلقتها مؤسسة الجود للرعايةالعلمية وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم لتحفيز الكادر التعليمي والطالبات على تجاوز التحديات بالعمل والجهد التشاركي وعكس التميز على البيئة المدرسية من خلال العمل التبادلي بين المعلمات والطالبات وتعزيز مبدأ التشاركية بين المدرسة والمجتمع المحلي.

بمشروع ابدع ( من هنا ... وسيلتي) نظراً لأهمية الوسائل التعليمية في خدمة العملية التعليمية، وأنها تساعد على إيصال المعلومات والمهارات التي تتضمّنها المناهج الدراسيّة للطلاب،غرفة ابدع ( من هنا ... وسيلتي) وهي غرفة تخدم العملية التعليمية بشكل دائم ومستمر،و تحتوي على جميع المواد التي تستخدم في إعداد الوسائل التعليمية المختلفة،ويستفيد منها جميع الفئات من طالبات،ومعلمات،وأولياء أمور،ومجتمع محلي و بتوفير هذه الغرفة داخل حرم المدرسة سهلت على جميع تلك الفئات عملية إعداد الوسائل التعليمية المستخدمة لإثراء المنهاج الدراسي،في ذهن الطالب،ومساعدته على تبسيط المعلومات،أو أي عمل فني يستفيد منه كل من أراد إعداد لوحة أو مجسم أو وسيلة من طلبة أو معلمين أومجتمع محلي وتزويد الغرفة باستمرار بالمواد والأدوات بدعم من المجتمع المحلي والمدرسي لتبقى جاهزة دوماً في خدمة الجميع.

و تكمن أهمية المشروع وتأثيره في : تنمية السلوك الايجابي لدى الطلبة والمعلمين والمجتمع المحلي وإيجاد مكان لتفريغ المواهب وتفعيل العمل التطوعي،التشويق والإشباع النفسي والعاطفي، تنمية روح العمل الجماعي والتعاون بروح الفريق الواحد،التشجيع على الابتكار والإبداع للطلبة والمعلمات والمجتمع من خلال غرفة أبدع( من هنا ... وسيلتي)،ونشر ثقافة التعاون والإنتماء من خلال تقديم الدعم المستمر للغرفة وتوفير مكان لممارسة الموهبة والإبداع من قبل الجميع.

ومن الآثار الطيبة التي تركت بصمتها خلال وبعد تنفيذ المشروع مشاركة أبناء المجتمع المحلي في تنفيذ العمل،تعزيزاً لروح المسؤولية المجتمعية لديهم،وإيماناً منهم بالفائدة المرجوة من المشروع.

وفي الختام عبرت مديرة المدرسة د.ميسون العدوان عن فخرها واعتزازها بجهود فريق العمل، من معلمات وطالبات وضابط ارتباط المبادرة المعلمة سحر البقور ومتطوعين من أبناء المجتمع المحلي، على تعاونهم ومشاركتهم الفاعلة الهادفة، متمنيةً لهم دوام التقدم والعطاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :