facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حلويات حبيبة تنفي علاقتها بفيديو يسيء لعادات وتقاليد المجتمع


18-06-2024 08:16 PM

عمون - أعلنت حلويات الحاج محمود حبيبة وأولاده، اليوم الثلاثاء، أنّ الفيديو المنتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويحتوي على مشاهد غير لائقة وتخالف عادات وتقاليد المجتمع الأردني لا تمت لهم بصلة.

وأوضحت مجموعة حبيبة في بيان مساء اليوم الثلاثاء، انّ الفيديو الذي تم تصويره أمام فرعها في وسط البلد - دخلة البنك العربي- تم تصويره من غير علم او تنسيق مع إدارة حلويات حبيبة.

وتاليًا البيان:
تحية طيبة لكم جميعاً من حلويات الحاج محمود حبيبة وأولاده..

يرجى العلم بأن الفيديو الذي تم نشره موخراً على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يحتوي على مشاهد غير لائقة وتخالف عاداتنا وتقاليدنا وتخالف قيم مجتمعنا، لا يمت لنا بأي صلة وقد تم تصويره من غير علم او تنسيق مع ادارة حلويات حبيبة، ولا يوجد لدينا اي علاقة مع الأشخاص الذين ظهروا في هذا الفيديو، والذين قاموا بهذه التصرفات الغير لائقة، وقد تم التواصل معهم من قِبل الدائرة القانونية وتبليغهم بضرورة شطب هذا الفيديو او سيتم اتخاذ اجراءات قانونية بحقهم.

كما يرجى العلم بأن فرع حلويات حبيبة - دخلة البنك العربي، يعتبر معلم سياحي يتردد عليه يومياً مئات الاشخاص من مختلف الأعمار والجنسيات ويتم تصوير ونشر مئات الفيديوهات والصور يومياً.

شكراً لتفهمك وتأكدوا تمام بأن ادارة حلويات حبيبة ترفض أي تصرف يخالف قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا.
شكراً لكم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :