facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأوقاف تحدث مخيمات الحجاج الأردنيين في منى


18-06-2024 05:06 PM

عمون - وفرت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية خدمة استثنائية هيأت سبل الراحة النفسية والجسدية للحجاج الأردنيين من خلال تحديث مخيمات منى وعرفات التي تضاهي مخيمات الحج المميز.

وعملت الوزارة على تحديث وتجويد خدمات المبيت، وتجهيز خيم مطابقة للمواصفات العالمية لتحقيق شروط السلامة العامة ومنع الحريق وعزل الحرارة الخارجية وتزويدها بنظام تبريد مركزي وتجهيزها بمقاعد سريرية تسمح للحاج باستخدامها على الوجهين كمقعد وسرير، بالإضافة إلى إنشاء ملحقات في موقع مبيت الحجاج كمتنفس لهم مجهزة بالكامل بمقاعد حديثة ومريحة.

ووفرت الوزارة للحجاج كذلك وجبتي طعام يوم عرفة داخل المخيمات، فكان الاختلاف والتطور واضحا مقارنة مع السنوات الماضية.

من جهتها، حرصت السلطات السعودية على سلامة الحجاج وتهيئة الظروف المناسبة وتذليل العقبات أمام بعثات الحج هذا العام، والبالغة قرابة مليوني حاج من مختلف أقطار العالم.

وبذلت السعودية جهودًا كبيرة لتنظيم عمل بعثات الحج منذ دخولها الأراضي السعودية إلى حين إتمام مناسك الحج.

بترا - وجدي النعيمات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :