facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كل ما عليكِ معرفته عن لامينيشن الحواجب


12-06-2024 11:44 AM

عمون - أصبحت تقنية لامينيشن الحواجب Eyebrow Lamination حلاً مثاليًا للنساء اللواتي يواجهن تحديات في مظهر حواجبهن. وتعد هذه التقنية وسيلة فعّالة للحصول على حواجب مرفوعة، كثيفة، وجميلة بشكل طبيعي. فما هذه التقنية بالضبط، وكيف تعمل؟

ما تقنية لامينيشن الحواجب؟
ظهرت هذه التقنية في البداية في روسيا ثم انتشرت في الولايات المتحدة والوطن العربي، يقوم فيها أخصائي الحواجب بتنعيم بصيلات الشعر باستخدام محلول كيميائي، ثم يعيد تشكيلها ووضعها في مظهر أكثر دقة ونعومة وكثافة دون الحاجة إلى إضافة شعيرات صناعية.

خطوات تقنية لامينيشن الحواجب

تشمل هذه العملية ثلاث خطوات رئيسة وتستغرق نحو 45 دقيقة من البداية حتى النهاية.

الخطوة الأولى: تنظيف الحواجب

يتم تنظيف الحواجب بعناية، ثم يُطبق محلول رفع لتخفيف الشعيرات. يُغطى الحاجب بقطعة من البلاستيك أثناء ترك المحلول لمدة 10 دقائق أو أكثر حسب سماكة الشعيرات.

الخطوة الثانية: تثبيت الحواجب

يُطبق محلول تثبيت، وتُمشط الحواجب نحو الأعلى باستخدام نفس نوع الفرشاة المستخدمة مع جل الحواجب، ومن ثم يُستخدم البلاستيك مرة أخرى لمدة 10 دقائق أخرى.

الخطوة الثالثة: التشكيل والتلميع

بعد إزالة البلاستيك، تظهر الحواجب مرفوعة، ويُطبق كريم مرطب لإضفاء لمعان إضافي.

هل هناك مخاطر لهذه التقنية؟

بحسب الخبراء؛ فإن مخاطر هذه التقنية تقتصر على أن تغيير ملمس الشعر مع مرور الوقت قد يكون واردًا، ولكن بشكل عام، تعتبر هذه الخدمة بديلًا فعّالًا للحصول على حواجب كثيفة دون اللجوء إلى الطرق المؤلمة كالميكروبلادينغ والوشم الدائم، لكن من المهم الحصول على هذه الخدمة من قبل الخبراء، وعدم تكرارها بشكل دائم.

"فوشيا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :