facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجازي .. وزير كفؤ ورجل دولة رزين


فايز الماضي
12-06-2024 07:26 AM

جرت العادة أن يتولى الإعلام العناية بمن هم في الصف الاول في مواقع المسؤولية والقرار في الدولة ... وأن يُغَيِّب كعادته الكثير من الرجال عن المشهد مع انهم حاضرون وفاعلون ومحترفون ويعملون لهذا الوطن بصمتٍ وشجاعة وفروسية ومروءة منقطعة النظير.

ومثلما تُواصلُ مرتبات أجهزة أمننا المحترفة وقواتنا المسلحة الباسلة العمل بعقيدتها الأمنية والقتالية لتحفظ أمن الاردن وتدافع عن مصالحه الداخلية والخارجية، ففي هذه الدولة ومؤسساتها وأذرعها جنودٌ مجهولون يعملون من وحي ايمانهم بهذا الوطن وأهله وقيادته ودون كللٍ أو ملل ولا ينتظرون شكراً او ثناءاً من أحد، وهذا هو ديدن الأردنيين وطبعهم فإما ان يكونوا عسكراً في ميادين الجندية وإما أنهم قد تربوا في بيوت العسكر من الآباء والأجداد.

ومن حق الرجال النجباء الكرماء أمثال الوزير ابراهيم الجازي ان نذكره اليوم بخير وأن نشهد فيه شهادة حق هي شهادة الرجال في الرجال، فالحكومة التي قُدِّر للجازي أن يكون وزير دولة فيها هي بحق حكومة وطنية واستثنائية بامتياز ولم تكن كسابقاتها مع الاحترام لمخرجات من سبق ، وهي حكومة مقاتلة وجسورة ومتماسكة.

وقد جاءت هذه الحكومة في ظل ظروفٍ اقليمية ودولية استثنائية وتحدياتٍ أمنية وسياسية واقتصادية غير مسبوقة تطلبت فريقاً حكومياً كفؤاً ومتناغماً وأداءاً دبلوماسياً استثنائياً بطولياً حكيماً حذراً وغير تقليدي، وقد كان ونشهد ان الوزير الجازي قد اضطلع بمهمته الجليلة والثقيلة كوزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء خلال هذه المرحلة وقاد بأدبٍ جم ومهارة فائقة كوادر الامانة العامة لرئاسة الوزراء، الأمر الذي مكّن هذه الحكومة من الاضطلاع بما أُوكل اليها من مهام وإنجاز ما وعدت به من وعود وإدارة العديد من الملفات الدقيقة والمعقدة محلياً وإقليمياً ودولياً..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :