facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




في الرياض .. النشامى يخطفون صدارة مجموعة تصفيات المونديال من السعودية


11-06-2024 09:36 PM

عمون - حسم المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، صدارة المجموعة السابعة لتصفيات كأس العالم 2026 بفوزه على مضيفه السعودي بهدفين مقابل هدف واحد.

وحقق النشامى، الصدارة بفارق الهدفين بعد ما تعادل المنتخبان بعدد النقاط بـ 13 نقطة لكل منهما.

وانطلقت مساء اليوم الثلاثاء، المباراة في ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ضمن، مجريات المجموعة السابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بجولتها الثانية.

وسجل المنتخب السعودي الهدف الأول في المباراة عن طريق علي لاجامي في الدقيقة في 16 قبل أن يعدل علي علوان النتيجة للمنتخب الوطني بتسجيله هدفًا في الدقيقة 27.
وسجل المنتخب الوطني الهدف الثاني في الدقيقة 46 كم هكر الشوط الأول بعد تسديدة نور الروابدة التي ارتطمت بجسد المدافع السعودي، وتحولت إلى المرمى

وانتهى الشوط الأول بتفوق النشامى، بهدفين لهدف واحد.

وسبق للفريقين أن ضمنا تأهلمها إلى الدور الثالث والحاسم من تصفيات كاس العالم مع ضمان وصولها إلى كأس الآمم الآسيوية القادمة، الّا أنهما يسعيان إلى صدارة المجموعة لضمان مكان جيد في التصنيف





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :