facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محكمة تدين نجل بايدن لحيازته سلاحًا عندما كان مدمن مخدرات


11-06-2024 09:31 PM

عمون - دانت هيئة محلّفين هانتر بايدن، الثلاثاء، بتهم تتعلّق بحيازة سلاح ناري بطريقة غير قانونية عندما كان مدمن مخدرات، في إطار أول محاكمة في قضية جنائية في التاريخ تستهدف نجل رئيس أميركي في منصبه.وأدين نجل الرئيس جو بايدن والبالغ 54 عاما بجميع التهم الفدرالية الثلاث الموجّهة له، وفق ما ذكرت محطة «سي إن إن» وغيرها من وسائل الإعلام الأميركية.

اتُّهم هانتر بايدن بالكذب بشأن تعاطيه المخدرات عندما اشترى سلاحاً نارياً عام 2018.

ويأتي الحكم في وقت يسعى والده للفوز بولاية رئاسية ثانية وبالتزامن مع خطاب مقرر للرئيس بشأن عنف الأسلحة النارية. واجتمعت هيئة المحلفين لحوالى ثلاث ساعات على مدى يومين قبل التوصل إلى قرار إدانته.

ولم يدل هانتر بايدن بشهادته خلال المحاكمة التي استغرقت أسبوعاً وجرت في مدينة ويلمينغتون في ديلاوير التي يتحدر منها بايدن.

ويمكن أن يواجه نجل الرئيس الأميركي عقوبة تصل إلى السجن لمدة 25 عاماً . ومع ذلك، ليس من الواضح مدى شدة العقوبة التي سيصدرها القاضي المسؤول، حيث أن هانتر بايدن ليس لديه أى سجل جنائي.

وكان الرئيس الأميركي جو بايدن قد صرح فى وقت سابق أنه لن يعفو عن نجله في حالة إدانته.

الشرق الاوسط





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :