facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب الكويت يخطف بطاقة التأهل للجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم


11-06-2024 09:14 PM

عمون - خطف منتخب الكويت، بطاقة الصعود إلى كاس آسيا 2027 بفوزه، (1-0) على أفغانستان مساء اليوم الثلاثاء، على استاد علي صباح السالم بالكويت، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى، بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

سجل هدف المباراة الوحيد عيد الرشيدي في الدقيقة "81"، بعد أن تلقى تمريرة مميزة من محمد دحام داخل منطقة الجزاء، ليسددها بهدوء في شباك الحارس الأفغاني.

بهذا الفوز رفع الأزرق رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني مقابل 16 نقطة للمنتخب القطري في صدارة الترتيب، فيما استمر المنتخبان الهندي والأفغاني على رصيدهما السابق 5 نقاط لكل منهما.

حاول الأزرق في الشوط الأول تسجيل هدف مبكر، إلا أن التسرع في استغلال الفرص، والتكتل الدفاعي للمنتخب الأفغاني، صعبا من المهمة، فيما اعتمد المنتخب الأفغاني على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الحارس سليمان عبد الغفور.

وفي الشوط الثاني دانت الأفضلية للمنتخب الأفغاني، حيث بدا المنتخب الكويتي متأثرا بالتقدم الهندي على المنتخب القطري في الشوط الأول، إلا أن الحياة دبت في ملعب علي صباح السالم، بعد التعادل القطري، ليبادر الأزرق بالهجوم الضاغط.

وهذا أسفر عن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81، بعد أن تقدم محمد دحام من الجهة اليسرى ليمرر إلى عيد الرشيدي الذي استقبل الكرة بهدوء، وسددها داخل الشباك.

يشار إلى أن منتخب قطر انتصر على نظيره الهند (2-1)، ليساهم في تأهل الكويت إلى كأس آسيا والمرحلة النهائية من تصفيات المونديال.


كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :