facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرى الأطفال SOS تطلق حملتها لعيد الأضحى المبارك


11-06-2024 05:37 PM

عمون - أطلقت جمعية قرى الأطفال SOS حملتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك هذا العام تحت شعار "عيدهم بيكمل بعطائك "، بهدف تحفيز الأفراد على دعم الأطفال والشباب فاقدي السند الأسري الذين ترعاهم الجمعية، والمساهمة في إدخال الفرح والسرور إلى قلوبهم.

وتركّز حملة هذا العام على تسليط الضوء على أهمية العطاء والإحسان والكرم بين الناس، وتهدف إلى تعزيز روح التضامن والتكافل الإجتماعي لما لذلك من فوائد روحية وإجتماعية، كما تسعى الحملة إلى إحياء قيم المودة والمحبة بين أفراد المجتمع وتذكيرهم بأهمية مشاركة الفرح مع الآخرين.

وبينت الجمعية أنه يمكن لأهل الخير أن يدعموا الحملة من خلال عدة وسائل، منها الموقع الإلكتروني، ونظام إي-فواتيركم، وخدمة كليك CliQ: “SOSJORDAN” والمحافظ الإلكترونية، وغيرها من وسائل التبرع المتاحة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية وصفحات التواصل الاجتماعي. يُمكن أيضًا الاتصال بأرقام الخير: 5658885 – 0799541600

وأوضحت أن بإمكان الأفراد دعم الأطفال بشكل دائم حيث تبلغ قيمة كفالة الطفل 15 ديناراً شهرياً، فيما تبلغ قيمة كفالة العائلة التي تتكون من (5-7) أطفال 50 ديناراً شهرياً، وكفالة الشركات والمؤسسات لمنزل عائلي في القرى (15,000) دينار أردني والتي تغطي جزءاً من المصاريف الجارية لسنة واحدة.

وتنشر الجمعية حملتها من خلال وسائل متعددة، منها جسور المشاة والمركبات وداخل المولات التجارية الكبرى واللوحات الإعلانية الخارجية ووسائل التواصل الاجتماعي والرسائل القصيرة.

ومن الجدير بالذكر أن الجمعية تقدم الرعایة المتكاملة للأطفال والشباب فاقدي السند الأسري كما تقدم الدعم للشباب حتى عمر 24 سنة لمساعدتهم للوصول لمرحلة الإستقلالية. يمتاز نموذج الرعاية في قرى الأطفال بتوفير رعاية متكاملة للأطفال والشباب وذلك من خلال تغطية الجوانب المختلفة من مسكن وأمن غذائي وتعليم ورعاية صحية ونفسية وتمكين وأمن اقتصادي وحماية ودمج مجتمعي في جو أسري دافئ. وتعمل الجمعية ضمن المبادئ التوجيهية للرعاية البديلة للأطفال واتفاقية حقوق الطفل الصادرة عن منظمة الأمم المتحدة؛ حيث تأتي أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ضمن محور عمل الجمعية واستراتيجتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :