facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريق كلنا خلف قيادتنا الهاشمية يزور قصر رغدان العامر


06-06-2024 07:26 PM

عمون - نظم فريق كلنا خلف قيادتنا الهاشمية بالتعاون مع إدارة التراث الملكي الأردني في الديوان الملكي الهاشمي العامر زيارة تراثية لأعضاء الفريق إلى قصر رغدان العامر، وذلك بهدف الإطلاع على التراث الملكي الهاشمي ومسيرة الحياة السياسية والاجتماعية في الأردن، والتعرف على هذا المعلم الحضاري الذي يعد رمزا لبدايات التاريخ الأردني.

وتضمنت الجولة التراثية زيارة لقاعات القصر الداخلية وزيارة العهدة الملكية والاضرحة الملكية وصرح الراية، استمع الوفد خلالها إلى شرح مفصل قدمه نخبة من العاملين في الديوان الملكي عن تاريخ بناء القصر والمواصفات التي يتميز بها كمعلم وطني وتاريخي شاهد على العديد من الأحداث الوطنية والسياسية.

من جانبه أعرب رئيس الفريق السيد هاشم محمد آل خطاب، عن اعتزازه وفخره بالعلاقة الوثيقة بين مؤسسة العرش والشعب الأردني، والتي تتجلى بفتح أبواب القصر للزيارت كبيت الأردنيين جميعا، واتاحة الفرصة للتعرف على جزء مهم من تاريخ الأردن السياسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :