facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحزب الوطني الإسلامي يستقبل ملتقى رفقاء السلاح


04-06-2024 07:42 PM

عمون - استقبل الحزب الوطني الإسلامي أعضاء ملتقى رفقاء السلاح، الذي يضم عددا من العمداء والعقداء والأكاديميين، بهدف الإطلاع على التجربة السياسية للحزب وبرامجه وأهدافه ورؤيته.

وقال الأمين العام للحزب الدكتور مصطفى العماوي( نحن حزب دولة، لأن رؤيتنا مكرسة للإسهام في قوة الدولة الأردنية، وحفظ مكتسباتها، وتعزيز سيادتها ).

وأكد أن الحزب الوطني الإسلامي معني بدعم مؤسستنا العسكرية ، باعتبارها جزء من مؤسساتنا الوطنية التي نفخر بإنجازاتها وما قدمته على مدار تاريخنا الوطني الحافل بالكثير من المحطات المضيئة. مشيرا إلى أن الحزب لديه رؤية باتجاه إعادة إنتاج الثقافة الحزبية في المجتمع، باعتباره الأحزاب اليوم ذات مشروعية وطنية. وأسس لهذه الغاية أكاديمية حزبية تنهض بهذا العبء الثقافي الحزبي.

وقال العماوي أن زمن الشعارات انتهى، في وقت بات فيه المجتمع يدرك تماما ما هو واقعي وحقيقي، وما هو وهمي وشعاراتي. لافتا إلى أن الحزب ليس مركزيا، وفروع الحزب المنتشرة في كل المحافظات تكريس لهذا النهج المنفتح، وبشفافبة ونزاهة وموضوعية.

وحضر اللقاء نائب الأمين العام الدكتور محمد السرحان والدكتور رحيل الغرايبة رئيس هيئة الشفافية، وعدد من قيادات الحزب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :