facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نحن نفتخر بقيادتنا الهاشمية


داود حميدان
03-06-2024 01:32 PM

في ظل الجهود الأردنية بقيادة الملك تستمر المملكة في تقديم الدعم الثابت والدائم للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، وتعزيز موقفها القوي في حماية المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.

إن مواقف الملك تعكس التفاني والإخلاص في دعم القضايا العربية والإسلامية، حيث يولي جلالته اهتمامًا خاصًا للوضع في غزة ويعمل باستمرار على تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني هناك. لقد أثبتت المساعدات الإنسانية الأردنية، بما في ذلك القوافل الطبية والغذائية، والتصريحات الدبلوماسية الداعمة، مدى التزام الأردن بقضية فلسطين.

كما يؤكد الملك عبدالله الثاني دومًا على أهمية الحفاظ على الهوية الإسلامية والعربية للقدس، مشددًا على ضرورة حماية المقدسات الإسلامية من أي محاولات للمساس بها. يعد الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس تعبيرًا عن هذا الالتزام التاريخي والمبدئي.

وفي هذا السياق، نرى الشعب الأردني يقف خلف قيادته الهاشمية بثبات وعزم، مؤكدين ولاءهم وحبهم لجلالة الملك. لقد عاهد الأردنيون الله على أن يكونوا دائمًا سندًا لقيادتهم الحكيمة، متمسكين بالمبادئ التي أرساها الملك الراحل الحسين بن طلال، ومواصلين السير على خطى جلالة الملك عبدالله الثاني.

حفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني وأدامه فخرًا للأردن وللأمة العربية، سائلين الله أن يمنحه الصحة والعافية ليستمر في قيادة هذا الوطن العزيز نحو المزيد من التقدم والازدهار، وداعمين دوماً للقضايا العادلة للأشقاء في فلسطين وفي كافة أنحاء العالم العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :