facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اصابتان بحادثين على طريقين خارجيين


03-06-2024 08:17 AM

عمون - قال النقيب سفيان العتوم من الدوريات الخارجية، إن الدوريات تعاملت مع حادث تدهور لمركبة على طريق وادي عربة، نتج عنه اصابة واحد متوسطة تم اسعافها باتجاه مستشفى الغور الصافي، وتم رفع الاعاقة التي تسببها

وأضاف، أن الدوريات تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي، نتج عنه حالة متوسطة تم اسعافها من قبل الدفاع المدني.

وبما يتعلق بحجاج بيت الله الحرام القادمين عبر المناطق الحدودية، لا تزال الدوريات تعمل على تنسيق رحلهم وتقديم الخدمات لهم وجميع سُبل الراحة لحين وصولهم إلى الأراضي السعودية.

من جانبه، قال الملازم اول مؤيد محافظة من ادارة السير، إن المفارز تعاملت صباح اليوم الاثنين، مع عدد من العوائق بسبب تعطل المركبات على طرق مختلفة، حيث تم ازالة العوائق وفتح الطرق أمام الحركة المرورية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :