facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد النوم بدون غطا في البرد


كامل النصيرات
02-06-2024 12:42 AM

يا جماعة الخير، بدنا نحكي عن فوائد النوم بدون غطا في البرد. الفكرة مش مجرد جنون، هي فلسفة حياتية عميقة.

أول شي، لما تنام بدون غطا، بتحس بلسعة البرد زي ما تحس بلسعة الأسعار في السوبر ماركت لما تشتري بندورة وكيلو لحمة. بتتعلم تتحمل الصعوبات، مثل ما عمّك أبو خالد يتحمل قروض البنك ومصاريف العيلة.

ثاني شي، بتتذكر جارتنا أم محمد اللي كانت بتخبز خبز زيادة لجارتها اللي ما عندها فرن. بتشعر بمعاناة الناس اللي مش لاقيين غطا، وبتتعلم معنى التضامن الاجتماعي. بس للأسف، بتكتشف إنك لحالك، والكل مشغول بنفسه، وبتظل تتساءل: وين التضامن لما يصير البرد أقوى؟

النوم بدون غطا هو احتجاج صامت ضد القرارات اللي بتخليك تتجمد من البرد، انت كمان بتحتج على السياسات الباردة اللي بتخلي الواحد ما يلاقي غطا يدفّيه. بس زي ما بتعرف، الحكومات العربية مشغولة بقرارات أبرد من البرد نفسه.

وفي النهاية، النوم بدون غطا في البرد بيخليك تحس بحالك زي خردة سيارة مركونة في الزاوية، محدش بيلتفت لها ولا حد بيفكر يصلحها. بس بتظل واقف، متحمل الصدأ والبرد، عارف إن الحلول مش دايمًا بتنفع، بس لازم تظل صامد ومتحمل.

فبالتالي، النوم بدون غطا في البرد هو دورة تدريبية شاملة للحياة. بتعلمك كيف تواجه القسوة، وكيف تتحمل الصعوبات، وكيف تعيش في واقع مليء بالتحديات والبرد، وبتظل تتساءل: هل في دفء في نهاية النفق؟ أم إنك محكوم تعيش في برد دائم.

سؤال للناس: هل تعتقد أن التعايش مع البرد والتجمد يمكن أن يعلمنا كيف يمكن أن نستخدم البرد كأداة للتغيير في حياتنا؟ شاركونا بأفكاركم العميقة والساخرة!

الدستور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :