facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحزب الوطني الإسلامي يستنكر حوادث الاعتداء على المعلمين


01-06-2024 01:43 PM

عمون - قال الحزب الوطني الإسلامي إنه تابع حادثة الاعتداء على المعلم في إحدى مدارس عمان، ووقف على تفاصيلها وجوانبها، مؤكدا أن الاحتكام إلى العنف الفردي والجماعي في دولة المؤسسات والقانون مستنكر ومدان.

ودعا الحزب الجهات المختصة، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية التي يجب أن تكون رادعة لمثل هذه الحوادث، وإلا فإنها ستتكرر، مما يتسبب بتوجيه إساءة بالغة إلى السلم الأهلي وخدش وتشويه صورة مجتمعنا الآمن.

واعتبر الحزب في بيان له اليوم السبت، أن المعلم جزءا رئيسا من رصيدنا الوطني، مما يستوجب الانحياز له ودعمه وتعزيز مكانته وعدم السماح بالتعرض له بالإساءة والاعتداء.

ويرى أن من شأن مثل هذه الأفعال الموجهة لهذا القطاع العريض من مجتمعنا وهم المعلمون، وإن كانت أفعالا فردية، فإنها باستمرارية حدوثها، تكسر حاجز الاحترام والتقدير الكبير الذي يجب أن يتمتع به المعلمون في مجتمع يؤمن برسالة التعليم ودور المعلم الوطني.

وقال "تلقي مثل هذه الحوادث على وزارة التربية والتعليم ليس مسؤولية منع حدوثها داخل حرم مدارسها فحسب، وإنما مسؤولية زيادة التوعية للطلبة وتنشئتهم على القيم والمثل والبعد عن العنف والاعتداء ونبذ استخدام القوة وسيلة لمعالجة المشكلات والتعبير عن الرأي".

كما دعا الحزب إلى اتخاذ عقوبات رادعة لمثل هذه السلوكات التي لا تمثل روح مجتمعنا وقيمنا وأعرافنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :